ليفربول قد يخسر الكثير برحيل كلوب وإدارة النادي في موقف صعب

30 يناير 2024
كلوب قرر الرحيل عن ليفربول (جو بريور/Getty)
+ الخط -

أبقى المدافع الهولندي، فيرجيل فان دايك، الغموض قائماً بخصوص مستقبله مع ليفربول الإنكليزي، حيث ألمح قائد "الريدز" إلى أن استمراره لاعباً في الفريق ليس مؤكداً في الموسم القادم، وذلك بناء على خطط الإدارة من أجل تطوير النادي وتعويض المدرب الألماني.

ونقل موقع "بي.إن.سبورتس" الفرنسي، الثلاثاء، تصريحات المدافع الهولندي، التي تؤكد أن ليفربول مقبل على عديد التطورات في الصيف القادم، وذلك بعد قرار المدرب الألماني، يورغن كلوب، الذي أشار إلى أنه لن يقود ليفربول في الموسم القادم، في قرار صادم.

وقال المدافع الهولندي في رده عن سؤال بخصوص ما إن كان قد يرحل عن الفريق بعد قرار مدربه الألماني: "هذا سؤال مهم، لا أعرف. سيكون أمام النادي مهمة كبيرة للقيام بها، والجميع يعلم ذلك. لاستبدال ليس فقط المدرب، ولكن أيضًا جميع الموظفين، ستتغير الكثير من الأشياء. أشعر بالفضول الشديد لمعرفة الاتجاه الذي سيتخذه النادي ولكن عندما يتم الإعلان عنه سندرس الوضع. نأمل أن نحقق النجاح الذي نحلم به جميعًا وبحلول ذلك الوقت سيكون هناك المزيد من الوضوح بشأن ما يريده النادي للمستقبل وبعد ذلك سنرى".

ويرتبط فان دايك بعلاقة قوية مع المدرب الألماني، الذي يثق في قدراته ويعتمد عليه أساسياً بانتظام وهو من أفضل اللاعبين في الفريق وحضوره مؤثر للغاية، ولن يكون من السهل على إدارة النادي العثور على بديل للنجم الهولندي باعتبار وزنه الكبير والثقة التي يعطيها لبقية اللاعبين.

ولا يُستبعد أن يكون لرحيل يورغن كلوب تداعيات أخرى على النادي، وقد يختار بعض النجوم الرحيل في حال عدم قيام إدارة النادي بخطوات إيجابية من أجل دعم الفريق واستقراره ليكون قادراً على المنافسة على الألقاب.

المساهمون