ليفاندوفسكي يفاجئ الجميع: لقد تحدثت مع ريال مدريد

08 اغسطس 2022
يطمح ليفاندوفسكي إلى تحقيق الألقاب مع برشلونة (أليكس كاباروس/Getty)
+ الخط -

فاجأ النجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، جميع الجماهير الرياضية بعدما كشف عن قيامه بإجراء محادثات مع إدارة ريال مدريد، التي قامت بتقديم عرض رسمي للانتقال إلى صفوف "الملكي".

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، الإثنين، عن روبرت ليفاندوفسكي قوله: "تغيرت أفكاري كثيراً خلال السنوات الماضية. لقد أجريت محادثات مع إدارة ريال مدريد، لكنها لم تقم باتخاذ خطوات، ولم يحصل شيء معهم".

وتابع: "لقد كنت دائماً أرغب باللعب في الدوري الإسباني، وهذا أمر واضح بالنسبة لي، وبرشلونة تمتع دائماً بالأولوية، عندما اتخذت قرار الرحيل عن باير ميونخ، رغم العروض الكثيرة التي حصلت عليها، لكنني بالفعل لم أكن مهتماً بها".

ومضى قائلاً: "أعلم أن خروجي من بايرن ميونخ جرح بعض المشجعين، وأنا أتفهم ذلك وأعتذر لهم جميعاً. لقد كان من الضروري بالنسبة لي أن أحصل على نوع من التغيير في مسيرتي بعد 12 عاماً مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني".

وأردف: "لقد كان هدفي واضحاً بعد نهاية الموسم الماضي، وهو أنني أنهيت مسيرتي مع بايرن ميونخ، الذي لم يكن من السهل على إدارته قبول صفقة رحيلي في هذه المرحلة بالنسبة لها. لقد كان موقفاً صعباً على الجميع، وكان علينا إيجاد أفضل حل".

واختتم روبرت ليفاندوفسكي حديثه بالقول "لقد قابلت خلال الأسابيع الأخيرة بعضاً من جماهير بايرن ميونخ في الشارع، وعبروا لي عن تفهمهم لوضعي، وتمنوا لي كل التوفيق مع برشلونة. صحيح أن بعضهم سخر مني بعبارة (هلا مدريد)، لكن ذلك لا يهمني، لأنني ضحكت عندما سمعتها".

المساهمون