ليفاندوفسكي يخرج عن صمته: مدرب ألماني حرمني من يونايتد

06 ابريل 2023
حقق ليفاندوفسكي العديد من الألقاب مع بايرن ميونخ (ميكولاج باربانيل/Getty)
+ الخط -

خرج النجم البولندي المخضرم، روبرت ليفاندوفسكي، عن صمته الطويل، بعدما كشف بعضاً من أسرار مسيرته الاحترافية، عندما كان مهاجماً مع نادي بايرن ميونخ الألماني، قبل أن يرحل إلى برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية عام 2022.

ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية، الأربعاء، عن روبرت ليفاندوفسكي قوله: "لقد عشت أروع أيام حياتي مع بايرن ميونخ، بعدما تمكّنت من تحقيق كلّ الألقاب معه، وحصلت على حلمي بالفوز بدوري أبطال أوروبا. بالنسبة لي اعتبرها حقبة مميزة".

وتابع: "اعتبر يورغن كلوب مثل والدي (قام بتدريبه في بوروسيا دورتموند)، وهو من حرمني من الرحيل إلى مانشستر يونايتد عندما كنت أبلغ من العمر 22 عاماً، بعدما تحدث معي بشكل مباشر، وطالبني بضرورة البقاء مع فريقي، حتى أقوم بمساعدته. لذلك لم تنجح تلك الصفقة".

كرة عالمية
التحديثات الحية

وأوضح: "بعد أن حققت كلّ شيء مع بايرن ميونخ طلبت الرحيل، لكن لو أجبرت في الصيف الماضي على البقاء، لكنت سأستمر بالعمل معه بدافع الالتزام بعقدي فقط، وليس بدافع الشعور بالسعادة والفرح، وهذا ما قمت بإبلاغ الإدارة به".

واختتم ليفاندوفسكي حديثه: "اتوقع أن يحقق توماس توخيل العديد من الألقاب لبايرن ميونخ، سواء في الموسم الحالي أو القادم، لكن عليه العمل على تطوير الفريق، وبهذه الطريقة لن يتعرض المدرب للانتقادات".

المساهمون