ليفاندوفسكي حصل على الضوء الأخضر للمغادرة وهالاند قنبلة البريميرليغ

19 ابريل 2022
هالاند وليفاندوفسكي نجمان مطلوبان في "الميركاتو" (Getty)
+ الخط -

انكشف مصير المهاجمين البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، والنرويجي، إرلينغ هالاند، في أقل من 24 ساعة تقريباً، فالأول يبدو أنه يسير في الطريق الصحيح لمغادرة فريق بايرن ميونخ الألماني، في وقت اقترب الثاني من التوقيع مع فريقه الجديد.

ووفقاً لمجلة "كيكر" الألمانية فإن المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، حصل على الضوء الأخضر لمغادرة فريق بايرن ميونخ، ولكن على الفريق الذي يريد التعاقد معه دفع مبلغ 40 مليون يورو لحسم توقيعه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

في المقابل أجمعت الصحف البريطانية الثلاثاء وعلى رأسها صحيفة، دايلي ميل، على أن المهاجم النرويجي، إرلينغ هالاند، اقترب كثيراً من التوقيع مع فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، وبالتالي سيكون بمثابة قنبلة "البريميرليغ" انطلاقاً من الموسم القادم.

وأشارت صحيفة "دايلي ميل" إلى أن المهاجم النرويجي، هالاند، وافق على كل الشروط الخاصة بالعقد الذي سيُوقعه مع فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي، لكي يكون مهاجم المدرب، بيب غوارديولا، الجديد الذي سيُساعده من أجل تحقيق نتائج مُميزة وحصد الألقاب.

ووفقاً للتفاصيل فإن إدارة فريق مانشستر سيتي ستدفع قيمة البند الجزائي (حوالي 75 مليون يورو) من أجل التوقيع رسمياً مع المهاجم هالاند، وهو الذي لن يستمر مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني في الموسم القادم.

المساهمون