لويس سواريز يفاجئ الجميع ويكشف: لهذا السبب بكى ميسي

08 أكتوبر 2022
لعب سواريز مع ميسي في نادي برشلونة (جوان مابروتا/فرانس برس)
+ الخط -

شكّل المهاجم الأوروغواياني، لويس سواريز، مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، ثلاثيا رهيبا في نادي برشلونة بجميع البطولات المحلية والقارية، التي شاركوا فيها خلال الفترة بين عامي 2014 و2020.

وعاد سواريز في حوار نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، السبت، إلى تلك الفترة، والصعوبات التي واجهها الفريق خلال فترة الأعوام الأخيرة، حيث قال: لم أر ميسي يبكي من قبل أكثر من تلك الفترة، وخصوصا إثر الهزيمة المهينة أمام بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف".

وتابع لاعب ناسيونال الأوروغواياني: "في الفترة الأخيرة لي مع برشلونة وعند رحيلي لأتلتيكو مدريد، رأيت ميسي يبكي بطريقة لم أرها من قبل، كلنا تأثرنا بالموقف، فقد كان محبطاً مما يحدث في النادي، الذي كبر فيه".

وأضاف "البيستوليرو": "حتى الآن لا أتخيل لماذا سارت الأمور هكذا، لكني على الأقل رحلت واستمتعت بالنجاح مع أتلتيكو مدريد، في ذلك العام خرجنا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، كنا محبطين، رغم أنه كان يجب أن نكون متحدين بشكل أكبر، لكن النادي اختار رحيلي وأدار الأمور بأسوأ شكل ممكن".

واختتم لويس سواريز حديثه: "كنت أذهب للتدريبات بشكل يومي، لكنهم أصروا على إبعادي عن التواجد مع ليونيل ميسي، حتى يجري عزله عني. لقد كانت فترة صعبة، حيث كنت أعود إلى منزلي للبكاء بشكل يومي".

المساهمون