لوبيتيغي يعيش فترة صعبة.. أسوأ بداية لفريق إشبيلية منذ 10 سنوات

28 اغسطس 2022
هل يُعدّل لوبيتيغي الأمور سريعاً قبل فوات الأوان؟ (Getty)
+ الخط -

يعيش المدرب الإسباني يولن لوبيتيغي فترة سيئة مع فريقه إشبيلية، بسبب النتائج السلبية التي سُجلت منذ بداية الموسم، بعد 3 جولات في الليغا، رغم أنه كان أحد أبرز المنافسين على اللقب في آخر موسمين، وواحد من الأندية الأوروبية المُميزة.

ولم يُحقق فريق إشبيلية بقيادة المدرب يولن لوبيتيغي أي انتصار حتى الآن في منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد أن تعادل في جولة وخسر في جولتين مُحققاً نقطة وحيدة فقط، ليُسجل النادي الأندلسي أسوأ بداية في منافسات الليغا خلال آخر 10 سنوات.

ولم تقتصر أزمة النادي الأندلسي التي يعيشها على أول 3 جولات من هذا الموسم فقط، بل هي امتداد لما حصل في آخر 15 جولة من الموسم الماضي حتى الآن، إذ فاز في 3 مباريات فقط في آخر 12 جولة من الموسم الماضي.

ورغم أن المدرب يولن لوبيتيغي حسّن مستوى فريق إشبيلية في آخر موسمين، وبات واحداً من الأندية الإسبانية القوية التي تُزعج على أرض الملعب، وخصوصاً فريقي برشلونة وريال مدريد المنافسين الدائمين على لقب الليغا في آخر المواسم، فهل ينجح في تعديل الأمور الفنية سريعاً قبل فوات الأون، أم أن فريق إشبيلية سيُعاني هذا الموسم وسيكون من الصعب عليه اللحاق بأندية الصدارة في حال استمر في نزف النقاط خلال الجولات العشرة الأولى؟

المساهمون