ميسي يدفع نادياً أميركياً لتعويض جماهيره في حال غيابه

21 يوليو 2024
ميسي على ملعب تشيس في فورت لودرديل، فلوريدا، 29 مايو 2024 (إستون باركر/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- جماهير شيكاغو فاير تأمل في مشاركة ليونيل ميسي في المباراة ضد إنتر ميامي في 31 أغسطس، رغم إصابته واحتمال غيابه.
- إدارة شيكاغو فاير تروج التذاكر مع وعد بإعادة ثمنها إذا غاب ميسي، نظراً لأن معظم الجماهير ترغب في مشاهدة النجم الأرجنتيني.
- انتقال ميسي إلى إنتر ميامي عام 2021 كان حدثاً كبيراً، مما زاد من شعبية الدوري الأميركي وجذب جماهير الفرق المنافسة أيضاً.

تأمل جماهير فريق شيكاغو فاير الأميركي، في مشاركة نجم إنتر ميامي، الأرجنتيني ليونيل ميسي (37 عاماً)، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في 31 أغسطس/ آب المقبل، ضمن منافسات الدوري الأميركي لكرة القدم، رغم أنه سيكون خطراً على فريقها.

وشرعت إدارة نادي شيكاغو فاير في ترويج تذاكر المواجهة المرتقبة، رغم الشكوك حول مشاركة ميسي في اللقاء، ذلك أنّ "البولغا" يُعاني إصابة تعرض لها في نهائي بطولة كوبا أميركا، فجر الاثنين الماضي، مع منتخب الأرجنتين، كما أنه لا يُشارك في كل مباريات الدوري، ويخلد للراحة في بعض المناسبات تفادياً للإرهاق، الذي قد يتعرض له مع كثرة المسابقات.

وأفاد موقع فوت ميركاتو الفرنسي، السبت، بأنّ إدارة شيكاغو فاير، قرّرت إعادة ثمن التذاكر إلى الجماهير، في حال غاب ميسي عن اللقاء، نظراً لأن معظم الجماهير ترغب في حضور المباريات من أجل الاستمتاع بعروض النجم الأرجنتيني، الذي يُعتبر أحد أساطير كرة القدم، والذي يجلب عدداً كبيراً من المشجعين، بمن في ذلك منافسو فريقه.

وسيكون لدى مشجعي شيكاغو فاير إمكانية استرداد تذاكرهم على شكل رصيد يصل إلى 100 دولار لمباريات أخرى، إذا لم يلعب النجم الأرجنتيني المباراة، وهو الحلّ الوحيد، الذي وجدته إدارة النادي، لتفادي خسارة الجماهير، من خلال اعتماد نظام خاص بمواجهة إنتر ميامي، ذلك أن الأمر يختلف بحضور ميسي أو في غيابه.

واُعتبر انتقال ميسي إلى إنتر ميامي عام 2021، حدثاً كبيراً في الرياضة الأميركية، باعتبار أن الفائز ثماني مرّات بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، ساهم في ارتفاع عدد الجماهير التي تواكب المباريات والأمر لا يقتصر على جماهير فريقه فقط، بل أيضاً الفرق المنافسة، التي تريد حضوره أمام أنديتها.

المساهمون