لماذا لن يوقّع مبابي لبرشلونة أبداً رغم الاهتمام؟

22 فبراير 2022
هل ينتقل مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف؟ (سيلفان لوفيفر/Getty)
+ الخط -

ما زالت قضية المهاجم الفرنسي كيليان مبابي تُثير اهتمام الصحف الرياضية العالمية، خصوصاً بعد تسجيل اللاعب هدف فوز فريقه باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، وذلك لأنه أحد أبرز نجوم "الميركاتو" المقبل.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، في تقرير خاص، أمس الإثنين، قرار رفض مبابي التوقيع مع نادي برشلونة، رغم اهتمام النادي "الكتالوني" به حتى قبل "الملكي"، وأنه من المستحيل توقيع اللاعب له في المستقبل.

وأشارت صحيفة "سبورت" إلى أنّ برشلونة وفي كل مرة حاول الاقتراب من التفاوض للتعاقد مع مبابي، كان يتلقى نفس الجواب من عائلة المهاجم الشاب (23 سنة) "الهداف"، خصوصاً من والده الذي تحدّث عن الأمر في وقت سابق.

ونشرت الصحيفة الرد الذي كان يقوله والد مبابي، ويلفريد، لإدارة نادي برشلونة في عام 2017، وهو "أنا مشجع لبرشلونة، ولكن كيليان يُشجع ريال مدريد. إذا وقّع مع برشلونة لن يتمكن من اللعب لمدريد، إذا لعب لفريق آخر سيُمكنه عندها اللعب للنادي الملكي".

وبعد ذلك، وقّع مبابي مع باريس سان جيرمان منتقلاً من نادي موناكو، وهو القرار الذي كان بمثابة تحضير للانتقال إلى ريال مدريد في المستقبل، وذلك لأن انتقاله إلى برشلونة سيُعقّد مهمة تمثيله لفريقه الحلم، النادي "الملكي".

وتنتظر الجماهير "ميركاتو الصيف" من أجل معرفة مصير مبابي مع انتهاء مدة عقده مع باريس سان جيرمان، وإن كان سينتقل إلى ريال مدريد، أم أنه سيُفاجئ الجميع ويوقّع على تجديد عقده مع النادي "الباريسي"، قبل أشهر من انطلاق سوق الانتقالات الصيفي.