لماذا تراجع باريس سان جيرمان عن التعاقد مع ديمبيلي؟

19 سبتمبر 2022
يُقدم ديمبيلي مستوى خارقاً مع برشلونة هذا الموسم (تشافي بونيلا/Getty)
+ الخط -

شرح المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان، لويس كامبوس، أسباب تراجع فريقه عن ضم الفرنسي، عثمان ديمبيلي، رغم اقترابه من إنهاء الصفقة قبل أسابيع من انقضاء فترة الانتقالات الصيفية.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، الاثنين، الإسبانية تصريح كامبوس إذ قال: "أحب كثيراً عثمان ديمبيلي وتعجبني طريقته، إنه لاعب ممتاز لكننا لم نختره في مشروعنا، هو يلعب على الرواق، بينما خططنا لا تعتمد على هذا النوع من اللاعبين، كان علينا أن نختار من يتماشى مع طريقتنا".

وجاءت تصريحات المدير الرياضي عكس ما صرح به ديمبيلي قبل أسبوعين، حين علّق على بقائه مع برشلونة "قلت دائماً لتشافي إني أريد البقاء، تأخر التجديد لأننا كنا في مفاوضات، وفي الأخير جميعنا راضون، لم يكن لدي اتفاق مبدئي مع أي فريق ثانٍ، لم أتفاوض سوى مع برشلونة، وطلبت من وكيلي أن يحسم الأمور للبقاء".

ويحقق ديمبيلي بداية موسم رائعة مع برشلونة، وفتح غياب الإصابة عنه باب التألق أمامه، إذ لا يختلف المتابعون عن قيمته الفنية والبدنية، لكنه فشل في إظهارها منذ انضمامه لبرشلونة، خاصة أن الجميع اتهمه بعدم الجدية في التدريبات خلال السنوات الأخيرة.

وينتظر عشاق البلاوغرانا أن يقود مهاجمهم المتألق الفريق لتحقيق دوري أبطال أوروبا، رغم الصعوبات التي تواجه الفريق على المستوى الدفاعي، لكن وجود نجوم من طينته وبقيمة ليفاندوفسكي ورافينيا من شأنه أن يصنع المفاجآت هذا الموسم.

المساهمون