لاميلا يخطف الأنظار بهدف عالمي في ديربي توتنهام وأرسنال

14 مارس 2021
سعادة إيريك لاميلا بهدفه الرائع في شباك أرسنال (دان مولان/ Getty)
+ الخط -

أعاد النجم الأرجنتيني إيريك لاميلا، قائد خط وسط نادي توتنهام، الذكريات الجميلة للأسطورة الراحل دييغو مارادونا في عالم "الساحرة المستديرة"، بعدما سجل هدفاً عالمياً في شباك مُضيفه أرسنال، بديربي مدينة لندن، الأحد، في قمة مواجهات الأسبوع الـ(28) بالدوري الإنكليزي الممتاز.

ودخل إيريك لاميلا بديلاً لزميله المُصاب هيونغ مين سون، ليحرك النجم الأرجنتيني وسط نادي توتنهام، الذي ظهر بشكل قوي جداً، بعدما أصبح الويلزي غاريث بيل، يلعب في مكانه المفضل بالجهة اليسرى في ملعب "الإمارات".

وأعطى النجم الويلزي غاريث بيل تمريرة عرضية رائعة، لتصل إلى البرازيلي لوكاس مورا، الذي حضرها بطريقة جيدة جداً، للأرجنتيني إيريك لاميلا، الذي ضربها على طريقة "رابونا"، لتمر بين أقدام لاعب أرسنال، وتسكن شباك الحارس في الدقيقة الـ(33)، من عمر الشوط الأول.

 

واستطاع إيريك لاميلا إحياء الذكريات الجميلة للأسطورة الراحل دييغو مارادونا، الذي كان يتفنن في تسجيل الأهداف بشباك منافسيه، بطرق رائعة، وعلى رأسها "رابونا"، التي تلهب حماس الجماهير الرياضية دائماً.

يذكر أن النجم الأرجنتيني إيريك لاميلا قد سجل العديد من الأهداف المُميزة مع نادي توتنهام، لكنه كرر طريقة "رابونا" مرة أخرى في شباك أرسنال بالدوري الإنكليزي، بعدما فعلها سابقا أمام إستيراس تريبوليس اليوناني في الدوري الأوروبي عام 2014.

ولم يشفع الهدف الرائع للنجم إيريك لاميلا في ديربي لندن، بعدما استطاع أرسنال قلب النتيجة، وخطف الفوز بهدفين مقابل هدفٍ وحيد، ليحقق "المدفعجية" 3 نقاط ثمينة، جعلتهم يصلون إلى 41 نقطة في المركز الـعاشر، فيما بقي رصيد توتنهام عند 45 نقطة، بالمرتبة السابعة.

المساهمون