لاعب يقاطع منتخب بلاده بسبب عدم توفر الأكل الجيد في المعسكرات

22 مارس 2023
هيرنانديز يحترف في دوري كوستاريكا (فيسبوك)
+ الخط -

قرر اللاعب الكوبي مارسيل هيرنانديز مقاطعة المباريات مع منتخب بلاده احتجاحاً على عدم توفر الظروف المساعدة خلال المعسكرات التي يجريها المنتخب، ما يجعله غير قادر على تقديم الإضافة والنجاح في المهمة، ليصنع الحدث، وخاصة أنه يعتبر نجماً ويحترف اللعب في فريق كارتجنس في كوستاريكا.

وذكرت مجلة "أوليه" الأرجنتينية، الثلاثاء، أن هيرنانديز غاضب أساساً من عدم توفر الأكل الجيد في المعسكرات، وهو ما دفعه إلى اتخاذ هذه الخطوة المفاجئة، بعدما غاب عن قائمة منتخب بلاده التي ستخوض مباريات في هذا الأسبوع ويحتاج إلى كلّ لاعبيه.

وقال اللاعب الذي أثار جدلاً كبيراً: "حتى تكون قادراً على تقديم الإضافة، يجب أن تتمتع بأفضل ظروف الراحة خلال المعسكرات، وأن تقيم في أماكن جيدة، ويتوفر فيها الأكل، ولكن هذا الأمر مفقود، وبالتالي لا يمكننا القبول بهذا الوضع، وخاصة أن الجميع ينتظر منا نتائج إيجابية".

وقارن اللاعب صاحب التجربة الكبيرة وضع منتخب كوبا بمنتخبات أخرى من أميركا الشمالية التي حققت نتائج مميزة في السنوات الأخيرة، معتبراً أنهم مطالبون بالقيام بالمزيد من الخطوات حتى يكون بمقدورهم تحسين النتائج والسير على خطى بقية المنتخبات الأخرى في المنطقة.

وأكد هيرنانديز أن قرار الاعتزال ليس نهائياً، بل هو خطوة من أجل تحفيز الاتحاد على القيام بخطوات إضافية في سبيل تحسين ظروف العمل، وعندما يُحس بأن هناك تطوراً فإنه سيعدل عن قراره.

المساهمون