لاعب فرنسي يضيّع فرصة "الثراء" من أجل قميص ميسي

19 فبراير 2024
(تشافيير لاين/Getty)
+ الخط -

رفض لاعب نادي بريست الفرنسي هوغو مانييتي فرصة ذهبية للحصول على قيمة مالية كبيرة وأدار ظهره لـ"الثراء"، إذ فضّل أن يحتفظ بقميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رغم القيمة المالية الضخمة التي عُرضت عليه مقابله.

وتحدث هوغو مانييتي في برنامج "تيلي فوت" الفرنسي، أمس الأحد، عن أكثر الذكريات التي بقيت عالقة في ذهنه خلال السنوات الأخيرة، إذ أكد أن ما حدث معه منذ أن حصل على قميص ميسي يُعد ضرباً من الخيال، ولم يكن ينتظر أن ينال قميص الأرجنتيني هذا القدر من الاهتمام.

وقال اللاعب الشاب: "حصلت على قميص فريد من نوعه، صمّمه باريس سان جيرمان بالتعاون مع علامات شهيرة، ومن حسن حظي أنه كان للنجم ليونيل ميسي. لقد تلقيت عروضاً مالية خيالية، ويمكن وصفها بالفلكية مقابل أن أبيعه للمهتمين به، لكني فضّلت أن أحتفظ به لنفسي".

وتبادل مانييتي قميصه مع قميص النجم الأرجنتيني قبل عام تقريباً حين واجه بريست منافسه باريس سان جيرمان، وهي فرصة استغلها هوغو لكي يحصل على أفضل ذكرى له في كرة القدم حتى الآن، وهذا بالنظر إلى المكانة التي يحتلها ميسي في عالم كرة القدم وشهرته وتاريخه المليء بالإنجازات التاريخية.

ولا شك أن قيمة قميص النجم الأرجنتيني ستتضاعف مع مرور السنوات، وربما يرغب اللاعب الفرنسي أن يستغل ذلك ويبيعه مستقبلاً مقابل قيمة مالية مضاعفة مقارنة بما تصل إليه من عروض في الوقت الحالي.

وأثر ميسي على الأندية التي يلعب لها وكذلك الأماكن التي يسكن فيها واضح، إذ اعترف أحد جيران "البولغا" في ميامي قبل أشهر بالانعكاس الإيجابي، الذي فرضه منذ قدومه للإقامة في الحي، إذ تلقى عروضاً مالية هائلة لكي يبيع بيته المجاور لبيت الأرجنتيني، وهذا ما رفضه جملة وتفصيلاً.

ويحتفظ اللاعبون عادة بالقمصان التذكارية للنجوم العالميين اعترافاً منهم بقيمتهم والمستوى الممتاز الذي قدموه طيلة مشوارهم، كما يسارعون عادة إلى الحصول على قمصانهم، ومن بينهم ميسي وكريستيانو رونالدو، وأسماء ثانية مثل كيليان مبابي وإرلينغ براوت هالاند.

المساهمون