لابورتا يطمئن جماهير برشلونة ويحدد موعداً لكشف تفاصيل قضية "نيغريرا"

16 ابريل 2023
لابورتا متأكد من أن برشلونة لن يتأثر بقضية نيغريرا (أيتور ألكادي/Getty)
+ الخط -

وجه رئيس فريق برشلونة، خوان لابورتا، رسالة للجماهير، طمأنهم من خلالها على مستقبل ناديهم، بعد الاتهامات الموجهة لفريقهم بالتورط في التأثير على الحكام، بما أمسى يسمى قضية "نيغريرا"، كما قدم موعداً لكشف كل التفاصيل والخطوات التي اتخذها مجلس إدارته.

ونشر الإعلامي الإسباني، ألفريدو مارتينيز، مقطع فيديو يعود للرئيس خوان لابورتا، الأحد، أكد من خلاله أن وضع برشلونة سليم، ولن يتعرض للعقوبة، بالرغم من الضغوطات التي تفرضها رابطة كرة القدم الإسبانية من جهة، وعدد من الأندية من جهة أخرى.

وقال لابورتا في مقطع الفيديو، وفي رده على سؤال يتعلق بالقضية الشائكة: "ليس لديهم أي دليل ضدنا، لأنه في الواقع لا يوجد أي شيء يديننا، لم يكن لدى نيغريرا القدرة على تغيير نتائج المباريات أو التأثير على الحكام".

وأوضح الرئيس التاريخي لبرشلونة أنه سيكشف كل شيء في لقاء إعلامي الاثنين، ويعيد الكفة لصالح فريقه، بعد أن زادت الأخبار التي تدينهم في الفترة الأخيرة، على أن يوضح بالدلائل كل ما يتعلق بقضية الحكم الإسباني.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وعانى فريق برشلونة من ضغوطات خارجية خلال المدة الأخيرة، ومن أخبار مهدت لعقوبته، وهي تصرفات أثرت على نتائجه، خاصة في إياب نصف نهائي كأس الملك ضد غريمه ريال مدريد، في وقت يسعى لابورتا للحفاظ على تركيز اللاعبين والدفاع عن حقوقهم، حسب وجهة نظره.

وبقي مجلس إدارة برشلونة بعيداً عن الأضواء في المدة الأخيرة، حيث حرص على جمع المعطيات وتوكيل محامين من أجل الدفاع عن النادي، بينما سيكون لقاء لابورتا الإعلامي فرصة لتوضيح كل شيء.

المساهمون