لأول مرة بعد 31 سنة: مدرجات برشلونة ستكون مختلفة في "الكلاسيكو"

19 مارس 2023
لن تظهر مدرجات ملعب "سبوتيفاي كامب نو" باللوحة المعتادة (Getty)
+ الخط -

تتحضر جماهير كرة القدم الإسبانية لمتابعة القمة النارية المرتقبة، مساء الأحد، التي ستجمع فريقي برشلونة وريال مدريد على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، بحضور جماهيري من المتوقع أن يكون ضخماً، ولكن هذه المرة ستغيب عن المدرجات لفتة اعتادها اللاعبون لسنوات طويلة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الأحد، قبل ساعات من المواجهة المرتقبة في منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني، عن أن مدرجات ملعب "سبوتيفاي كامب نو" لن ترسم "تيفو" جماهيرياً قبل انطلاق المواجهة.

واعتاد اللاعبون، وخصوصاً نجوم برشلونة، دخول أرض الملعب لخوض مواجهة "الكلاسيكو" وسط رسم جماهير ملعب "سبوتيفاي كامب نو" لوحة "تيفو" مميزة، وهو الأمر الذي سيغيب في قمة مساء الأحد لأول مرة منذ عام 1992، أي منذ حوالى 31 سنة.

ومنذ عام 1992، لم تظهر مدرجات ملعب "كامب نو" من دون "تيفو" ولوحة جماهيرية تدعم وتُساند اللاعبين قبل مواجهة ريال مدريد الغريم التقليدي في "الليغا".

ويسعى فريق برشلونة بقيادة مدربه، تشافي هيرنانديز، لتحقيق الفوز لتعزيز صدارته وفارق النقاط عن الوصيف ريال مدريد إلى 12 نقطة، في وقت سيُقاتل النادي "الملكي" من أجل تقليص الفارق إلى 6 نقاط، وعودة المنافسة على لقب "الليغا" من جديد.

المساهمون