كين يخرج عن صمته: لم أرفض التدرب مع توتنهام

06 اغسطس 2021
هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنكليزي (نيل هال/Getty)
+ الخط -

خرج النجم الإنكليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام عن صمته، الجمعة، بعدما قامت وسائل الإعلام البريطانية خلال الأيام الماضية، باتهامه برفض خوض التدريبات مع فريقه، لأنه يحاول الضغط على الإدارة، من أجل السماح له بالرحيل إلى مانشستر سيتي.

وقام النجم الإنكليزي هاري كين بنشر رسالة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء فيها: "لقد مر ما يقرب من عشر سنوات منذ أن لعبت أول مباراة لي مع توتنهام.  في كل سنة من تلك السنوات، أنتم المعجبون أظهرتم لي الدعم الكامل والحب".

وتابع " هذا هو السبب في أنه من المؤلم قراءة بعض التعليقات التي تم الإدلاء بها هذا الأسبوع، والتشكيك في مهنتي. بينما لن أخوض في تفاصيل الموقف، أريد أن أوضح أنني لن أرفض التدريب أبدًا ولم أرفضه أبدًا مع توتنهام".

وأوضح "سأعود للنادي غدا كما هو مخطط. لن أفعل أي شيء من أجل تعريض العلاقة التي تربطني بالجماهير التي قدمت لي مثل هذا الدعم الثابت خلال فترة وجودي مع الفريق للخطر. كان هذا هو الحال دائما كما هو اليوم".

يذكر أن وسائل الإعلام البريطانية، قد تحدثت عن قيام هاري كين بعصيان أوامر إدارة توتنهام، بالعودة إلى التدريبات في المعسكر، من أجل الاستعداد للموسم المقبل، لأن المهاجم الإنكليزي يريد الضغط والرحيل إلى صفوف مانشستر سيتي في "الميركاتو" الصيفي الحالي.

المساهمون