كيشي: ميسي من كوكب المشتري!

26 يونيو 2014
ستيفان كيشي مدرب نيجيريا يمدح أداء ميسي (Getty)
+ الخط -

أثنى ستيفان كيشي المدير الفني للمنتخب النيجيري لكرة القدم على ليونيل ميسي، الذي سجل هدفين للأرجنتين لتفوز على المنتخب الأفريقي (3 – 2)، خلال الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة من المونديال في البرازيل، ووصفه بأنه "قادم من كوكب المشتري".

ولم يتردد المدرب النيجيري في الإشادة بصانع الفوز لرجال المدرب أليخاندرو سابيا: "كما تعرفون، ميسي لاعب استثنائي، هناك لاعبون آخرون رائعون في منتخب الأرجنتين، وهو منتخب قوي، لكن ميسي مختلف تماماً هو من المشتري، وخسرنا المباراة في الشوط الأول لأننا احترمناهم أكثر من اللازم، الشوط الثاني كان أفضل نهنئ الأرجنتين لأن منتخبها رائع".

وأبدى كيشي سعادته بالتأهل إلى دور الستة عشر لبطولة كأس العالم كثاني المجموعة السادسة، وأعرب عن امتنانه لصحافة بلاده والجماهير النيجيرية على المساندة الكبيرة التي حظي بها المنتخب من أجل تجاوز الدور الأول.

وأضاف عن المباراة "الأمر الجيد أننا حاولنا في الشوط الثاني لعب كرة القدم، بالحفاظ على الكرة والاستحواذ إنه أسلوبنا، لقد رأينا تحركا من المنتخب لم يكن موجودا إننا نحب الهجوم، وذلك أسلوب لعبنا".

وعن المواجهة المحتملة للمنتخب في دور الستة عشر أمام فرنسا، وصف كيشي منتخب "الديوك" بأنه " منتخب جيد وصعب، سنرى ما سيحدث معهم إنهم يلعبون الليلة، وهي فرصة لمتابعتهم. ببساطة لا بد من الاستعداد لخوض المباراة". 

المساهمون