كونتي طلب الملايين قبل مهمة تدريب توتنهام... ما الحكاية؟

02 نوفمبر 2021
أصبح كونتي مدرباً لنادي توتنهام (غابرييل مالتيني/Getty)
+ الخط -

وافق المدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي، أن يكون مشرفاً على الجهاز الفني لنادي توتنهام الإنكليزي، بعدما حصل على تعهد ملزم من قبل الإدارة، بالموافقة على جميع طلباته، وعلى رأسها توفير 175 مليون يورو، تكون تحت تصرفه خلال الفترة المقبلة.

وقبل الموافقة على تدريب توتنهام، جلس أنطونيو كونتي، مع إدارة الفريق الإنكليزي، وأوضح لها بشكل جلي، بأنه بحاجة إلى تعاقدات جديدة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى يضمن إعادة "السبيرز"، إلى مستواهم الحقيقي، بحسب ما كشفته صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

وقام المدرب أنطونيو كونتي، بوضع 4 أسماء على طاولة إدارة توتنهام، وهم دوشان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا، وستيفان دي فريج مدافع الإنتر، وفرانك كيسييه نجم ميلان، بالإضافة إلى مانويل لازاري لاعب لاتسيو، لكنه حدّد 4 أسماء، لا يريدهم مع فريقه الجديد، وهم ديلي آلي، ولوسيلسو، ولوكاس مورا، وستيفن بيرجوين.

وتلقى كونتي تعهداً من قبل إدارة توتنهام، بتأمين 175 مليون يورو، حتى يقوم باستخدامها في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تحقيق جميع أهدافه، التي وضعها، حتى يعيد الفريق الإنكليزي إلى مصارعة كبار "البريميرليغ"، مرة أخرى.

وأكد كونتي لإدارة توتنهام قبل توقيعه على عقده، بأن له الحرية المطلقة، في اللعب بالتكتيك، الذي يحبه، وهو 3-5-2، مع قدوم النجوم الأربعة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ومغادرة اللاعبين الأربعة، الذين لا يريدهم في فريقه.

المساهمون