كولينز تعترف: شاركت في بطولة ستراسبورغ من أجل دفع الفواتير

29 مايو 2024
بلغت كولينز نهائي بطولة ستراسبورغ، 25 مايو 2024 (جوان سيمونز/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- دانييل كولينز، لاعبة التنس الأمريكية، تشارك في بطولة ستراسبورغ الفرنسية كاستعداد لبطولة رولان غاروس، معتبرة المباريات أفضل تدريب.
- كولينز تبرر مشاركتها بالحاجة إلى دفع الفواتير، مؤكدة أن اللاعبين يكسبون المال فقط خلال أسابيع المنافسات وليس التدريبات.
- تسعى لتحسين ترتيبها العالمي من خلال التقدم في بطولة رولان غاروس، بعد بداية موسم مميزة في يناير.

اعترفت لاعبة التنس الأميركية دانييل كولينز (30 عاماً)، بالسبب الحقيقي لمشاركتها في بطولة ستراسبورغ الفرنسية من فئة الـ500 نقطة، قبل أيام قليلة من خوضها بطولة رولان غاروس، إحدى بطولات غراند سلام الأربع الكبرى، التي تُقام خلال الفترة الحالية في العاصمة الفرنسية باريس، وهو ما أثار الجدل حول تأثير ذلك على جهوزيتها البدنية.

وقالت كولينز، في تصريحات نقلها موقع وي لوف تنس الأميركي، أمس الثلاثاء: "أفضل استعداد هو المباريات، كان من الجيد أن تكون هناك بطولة على مستوى اتحاد لاعبات التنس المحترفات من فئة الـ500 نقطة، في الأسبوع السابق لبطولة غراند سلام، خضت بعض المباريات الجيدة، كما شعرت بأن هذا سيكون أفضل تدريب بالنسبة لي، رغم أنني فكرت في عدم الذهاب إلى هناك للحظة، لكن قلت لنفسي سوف أشعر بالملل".

واستدركت كولينز، مباشرة إثر فوزها في المباراة الأولى ببطولة رولان غاروس، على مواطنتها كارولين دولهايد بمجموعتين دون رد، قائلة: "تمهل، أنا أيضاً يجب أن أقول الحقيقة، لديّ فواتير يجب أن أدفعها، البقاء في التدريبات لا يوفر لنا أموالاً، نحن نجني الأموال وندفع مستحقات فواتيرنا فقط خلال أسابيع المنافسات".

وستواجه المصنفة العاشرة عالمياً دانييل كولينز (30 عاماً)، اليوم الأربعاء، في الدور 32 من البطولة الفرنسية المصنفة 125 عالمياً اللاعبة الصربية أولغا دانيلوفيتش، البالغة من العمر 23 عاماً، وذلك من أجل مواصلة التقدم في المسابقة لتحسين ترتيبها العالمي، بعد الموسم المميز الذي تقدمه منذ بدايته في يناير/ كانون الثاني الماضي.

المساهمون