كواليس غرف الملابس في مونديال قطر تكشف تفاصيل مثيرة للجماهير

05 ديسمبر 2022
الجماهير تريد معرفة ما يحصل داخل حجرات الملابس دائماً (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

اختار عدد من الاتحادات التي تشارك منتخباتها في نهائيات كأس العالم 2022 نشر مقاطع فيديو حصرية من داخل حجرات الملابس بعد المباريات وخاصة إثر الانتصارات.

وتكشف هذه المقاطع عن جانب من كواليس هذه المنتخبات كما أن البعض منها سببها أزمات كبيرة ونقاش حاد، خاصة بعد الخلاف بين الجماهير الأرجنتينية والمكسيكية.

أزمة في منتخب البرتغال

كانت أولى الأزمات بعد انتشار مقطع فيديو لمصافحة باردة بين كريستيانو رونالدو وزميله في مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز، حيث يظهر في مقطع الفيديو أن العلاقة بينهما تشهد توتراً قبل أن يختار "الدون" الرد عن ذلك ومحاولة الدفاع عن منتخب البرتغال.

حركة مميزة لمنتخب تونس

نشر الاتحاد التونسي لكرة القدم مقطع فيديو لحجرات ملابسه بعد نهاية المواجهة الأولى ضد منتخب الدنمارك، حيث يظهر اللاعبون وهم بصدد تنظيف حجرات الملابس في تصرف جلب لهم احترام الجميع، وخاصة أن اللاعبين ساهموا في عملية التنظيف قبل مغادرة الملعب.

فرحة فرنسية ورسائل

بعد التأهل إلى الدور ربع النهائي على حساب منتخب بولندا، نشر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم مقطع فيديو يُظهر احتفال لاعبيه بالإنجاز الأول في هذه النسخة من المونديال وكان أنطوان غريزمان نجم هذه الاحتفالات، وظهر وكأن اللاعبين يوجهون رسالة إلى كل من شكك في قدرتهم على الدفاع عن لقبهم في نسخة 2018 بعد الجدل الكبير الذي وقع قبل بداية البطولة وإثر إصابة كريم بنزيمة.

ورطة لميسي

واجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي موقفاً صعباً بعد الجدل الكبير الذي حصل بسبب قميص منتخب المكسيك، حيث يظهر وكأنه ألقى بالقميص بقدمه بعيداً عنه وهو تصرف سبب أزمة تدخلت فيها عدة أطراف، وخاصة الملاكمين قبل أن يتم احتواء الموقف.

رينار يُحفز لاعبيه

نشر الاتحاد السعودي لكرة القدم مقطع فيديو لحديث المدرب هيرفاي رينار إلى اللاعبين خلال فترة ما بين شوطي المباراة الأولى ضد الأرجنتين وخلاله وجه المدرب الفرنسي كلمات قوية إلى اللاعبين بسبب تصرفهم في الشوط الأول.

وليست هذه المرة الأولى التي يُثير فيها المدرب الفرنسي الإعجاب بسبب كلماته القوية في حجرات الملابس حيث انتشرت في وقت سابق مقاطع فيديو تظهر قوة شخصيته في تحفيز اللاعبين.

المساهمون