كلوب يرد على أنباء رحيل محمد صلاح ويكشف حقيقة عرض الاتحاد

25 اغسطس 2023
كلوب يرفض رحيل محمد صلاح (أندري باول/ Getty)
+ الخط -

ردّ المدير الفني لنادي ليفربول، يورغن كلوب، على اهتمامات نادي الاتحاد السعودي بخدمات نجمه المصري، محمد صلاح، وذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقده، الجمعة، قبل مباراة الأسبوع الثالث من الدوري الإنكليزي الممتاز ضد نيوكاسل.

ونقل موقع "ليفربول إيكو" جانباً من المؤتمر، الذي تحدث فيه المدرب الألماني عن صلاح، إذ تطرق لقضية مستقبله بعد الأخبار الكثيرة التي راجت عن اقترابه من الرحيل والانتقال إلى صفوف الاتحاد مقابل عرض مالي خيالي.

وقال كلوب مطمئنا جماهير ليفربول: "فلسفة حياتي هي كالتالي: لا أفكر في حل المشاكل سوى عندما أقابلها، وحاليا لا يوجد شيء، لقد سبق أن قلت إنه لو بلغني طلب يخص انتقال صلاح فجوابي هو الرفض (يقصد أن ليفربول لم يتلقَ أي عرض)، هل محمد ملتزم معنا؟ نعم مئة بالمئة".

وانتشرت الأخبار بكثرة، الخميس، بخصوص موافقة النجم المصري على العرض السعودي، خاصة لما حمل من تحفيزات تجعله على رأس قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في العالم، ناهيك عن امتيازات ثانية يتلقاها مثل بيت ضخم وسيارات وطائرة خاصة به.

وجدد محمد صلاح عقده مع ليفربول الموسم الماضي، رغم غياب "الريدز" عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعد أداء سيئ طيلة الموسم، لكن إمكانية رحيله تبقى قائمة بحال قدم الاتحاد عرضا كبيرا للظفر بخدماته.

ويخوض محمد صلاح مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز مع ناديه بشكل عادي، كما نجح في التألق عبر التسجيل والتألق، وفي المقابل يسعى الاتحاد لتدعيم صفوفه أكثر، رغم وجود كريم بنزيمة ونغولو كانتي.

دلالات
المساهمون