إسماعيل قندوس لـ"العربي الجديد": سأقدم أفضل ما لديّ لإقناع الركراكي بمؤهلاتي

07 يونيو 2023
يسعى اللاعب قندوس لتمثيل منتخب المغرب قريباً (جوريس فيرغيست/Getty)
+ الخط -

يُعتبر مدافع فريق سان غيلواز البلجيكي، إسماعيل قندوس، واحداً من أبرز المحترفين المغاربة في أوروبا، الذين استعان بخدماتهم مدرب منتخب "أسود الأطلس"، وليد الركراكي، في إطار استعدادات المنتخب المغربي لمواجهة منتخبي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا في 12 و17 يونيو/ حزيران الحالي.

وفي تصريح لـ "العربي الجديد"، الأربعاء، أعرب إسماعيل قندوس، عن سعادته باللحاق بصفوف المنتخب المغربي، مؤكداً أنه بقي يعمل بهدوء وتركيز لأشهر طويلة من أجل تحقيق رغبته بتمثيل منتخب المغرب، وفي هذا الإطار تحدث قائلاً: "كنت دائماً أسعى للعب مع المنتخب المغربي، سأحاول تقديم أفضل ما لدي لمنتخب بلدي من أجل إقناع المدرب وليد الركراكي بمؤهلاتي الفنية والبدنية".

وتابع قندوس قائلاً: "كنت قريباً من الانضمام لصفوف المنتخب وخوض كأس أفريقيا الماضية في الكاميرون، لكن لم يكتب لي ذلك في نهاية المطاف، أما في الفترة الحالية سأنضم وكلي أمل بأن أنجح في تجربتي الجديدة مع زملائي الجدد في تجربة أريدها أن تكون ناجحة".

وبخصوص مستقبله مع فريقه البلجيكي ختم قائلاً: "أحترم عقدي مع فريق سان غيلواز، لم أحصل علي أي عرض رسمي، وفي الفترة الحالية أركز على المعسكر الذي سأخوضه مع المنتخب المغربي، وعند العودة إلى بلجيكا سأفكر في مستقبلي، أنا سعيد جداً مع فريقي الحالي وهذا شيء مهم".

المساهمون