قندوس يرفع التحدي مع منتخب المغرب ويكشف عن حظوظه في المشاركة بكأس أفريقيا

19 أكتوبر 2023
قندوس يثق في قدراته (مارتن روز/Getty)
+ الخط -

كشف الدولي المغربي إسماعيل قندوس، مدافع نادي غينت البلجيكي لكرة القدم، عن أهدافه مع منتخب المغرب خلال الفترة المقبلة، معبراً عن رغبته الكبيرة في المشاركة بالنسخة المقبلة من نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها ساحل العاج في مطلع العام المقبل.

وقال قندوس، في تصريح خاص لـ"العربي الجديد"، اليوم الخميس: "كنت سعيداً بوجودي مع المنتخب المغربي خلال الفترة الماضية. كل لحظة مع منتخب بلادك تعني الشيء الكثير، وهذا شعور يعرفه جميع لاعبي كرة القدم".

وأضاف: "لا أخفيكم سراً في رغبتي الكبيرة بالحضور دائماً مع منتخب المغرب. نحن نعمل ونحاول مواصلة التطور. المدرب يختار اللاعب الذي يراه مناسباً في تلك الفترة بالضبط. أنا دائماً جاهز لتقديم الإضافة لمنتخب بلدي".

وتابع: "في بعض المراكز لا يوجد فرق كبير في مستويات اللاعبين. لذلك أقول دائماً إنّ المدرب لا يمكن أن يوجه الدعوة إلى جميع اللاعبين. نحن مطالبون بالعمل فقط، وأنا متأكد من أنني سأحافظ على مكانتي مستقبلاً".

وواصل: "أحلم بلعب بطولة كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم مع منتخب المغرب، وستكون الأمور جيدة مستقبلاً. نتمنى كل التوفيق لمنتخبنا ولجميع اللاعبين. إن شاء الله سنحقق لقب كأس الأمم الأفريقة المقبلة".

جدير بالذكر أن إسماعيل قندوس شارك مع المنتخب المغربي في المباراة الودية التي جمعته ضد منتخب الرأس الأخضر خلال يونيو/ حزيران الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي بلا أهداف.

المساهمون