قميص ميسي يثير الانتباه أكثر من مستقبله... كم يبلغ ثمنه؟

29 ديسمبر 2020
قميص ميسي شد الانتباه (موندو ديبورتيفو)
+ الخط -

لم يحمل حوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع قناة "سكستا" الإسبانية الذي بثّ يوم الأحد الماضي، معطيات دقيقة بخصوص مستقبل علاقته مع فريقه الحالي نادي برشلونة الإسباني، فقد أبقى اللاعب الأرجنتيني الغموض قائما بخصوص تمديد ارتباطه بالنادي الكتالوني، بما أن عقده ينتهي في شهر يونيو/حزيران المقبل، بل إن ميسي أصبح قادرا على التعاقد مع أي فريق جديد انطلاقا من الأسبوع القادم بفترة الانتقالات الشتوية حسب قانون الاتحاد الدولي "فيفا". 

وأمام فشل الحوار  المتلفز والذي دام قرابة الساعة، في تقديم معطيات تشدّ الانتباه وتنهي الجدل بخصوص عديد الملفات حيث أعاد ميسي ما ذكره خلال حوار سابق أدلى به الصيف الماضي، فإن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقرّبة من نادي برشلونة، اهتمت بجانب آخر في الحوار ويتعلق بالقميص الذي ارتداه ميسي خلال هذا اللقاء الذي تمّ بثّه في العديد من البلدان حول العالم.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن ميسي حرص على ارتداء قميص معين وبعد التدقيق تبين أن ثمن قميص ميسي الذي ارتداه في الحوار  يبلغ 895 يورو فقط، وهو ما أكده موقع العلامة التجارية "دولتشي آند غابانا" التي صمّمت القميص لموضة الخريف والشتاء 2020.

ويبدو أن ميسي الذي تراجع مستواه الفني قياسا بالمواسم الماضية وتراجعت أرقامه نسبيا، بات حاضرا في الصفحات التي تهتمّ بحياة النجوم أكثر من تميّزه على الصعيد الرياضي.

ميسي
المساهمون