قرارٌ قد يدفع شقيقين للعب معاً أو ضد بعضهما في مونديال قطر

28 سبتمبر 2022
الشقيقان ويليامز يلعبان مع بعضهما في أثلتيك بلباو (Getty)
+ الخط -

كان ظهور الشقيقين ويليامز لاعبي فريق أثلتيك بلباو الإسباني، نيكو وإيناكي، مع منتخبين مختلفين، خلال الأسبوع الماضي، وهما إسبانيا وغانا، محور حديث الصحافة العالمية، التي تحدثت طويلاً عن القصة، وإمكانية خوضهما كأس العالم 2022 في قطر بقميص منتخبين مختلفين.

وكشف كورت أوراكو، رئيس الاتحاد الغاني، لصحيفة "ديا" الإسبانية، الإثنين، أن نيكو سيعود من جديد إلى بلده، رغم أنه ظهر مع المنتخب الإسباني في المباراة الأخيرة، على غرار ما قام به شقيقه الذي سبق له اللعب أيضاً مع الإسبان.

وقال أوراكو، الذي يترأس الاتحاد الغاني منذ عام 2019، والذي جعل جلب إيناكي للمنتخب أحد أبرز نقاط حملته الانتخابية: "سنفتح باب الحديث معه مجدداً، والأكيد أن وجود شقيقه الأكبر معناً، سيسهل علينا الأمور في المستقبل".

يذكر أن إيناكي ظهر لأول مرة في المواجهة الودية بين غانا والبرازيل، مع البلاك ستارز، في حين كان ظهور شقيقه الأصغر نيكو، لأول مرة كذلك مع منتخب لاروخا، بعد الدعوة التي تلقاها من المدير الفني لويس إنريكي، لخوض مباراتين ضمن دوري الأمم الأوروبية، مع كلّ من سويسرا والبرتغال، التي ستكون حاسمة من أجل التأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

المساهمون