قائد ريال مدريد يوجه نصيحة إلى لامين يامال بعنوان: مستقبل إسبانيا

05 سبتمبر 2024
من مشاركة يامال في المباراة ضد بلد الوليد بالليغا، 31 أغسطس 2024 (بيدرو سالادو/Getty)
+ الخط -

وجه قائد نادي ريال مدريد الإسباني داني كارباخال نصيحة إلى مواطنه لامين يامال (17 عاماً)، الذي خطف الأنظار وبقوة مع ناديه برشلونة، في بداية الموسم الحالي من "الليغا"، بالإضافة إلى لعبه دوراً أساسياً في تتويج منتخب "لاروخا" بلقب بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" الأخيرة.

وقال داني كارباخال، في تصريحاته لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أمس الأربعاء: "من المذهل أن لامين يامال أصبح، رغم صغر سنه، بين نجوم الصف الأول في نادٍ مثل برشلونة، وأيضاً مع منتخب إسبانيا، بعدما تأقلم بشكل جيد للغاية مع المجموعة. إنه لا يزال طفلاً (يقصد يبلغ من العمر 17 عاماً)، لكن عليه الحفاظ على لياقته البدنية، ومواصلة تقديم ما يفعله".

وأكدت الصحيفة أن تصريحات داني كارباخال، تُعد رسالة مباشرة ونصيحة من أحد أبرز نجوم نادي ريال مدريد، خلال السنوات الماضية، إلى الموهبة الصاعدة، لامين يامال، الذي استطاع خلال عام خطف الأنظار إليه، رغم معاناة فريقه برشلونة في الموسم الماضي، لكن نجمه سطع مع منتخب إسبانيا في بطولة "يورو 2024"، التي تُوج بها "لاروخا"، الأمر الذي يجعل نجم الفريق الكتالوني "مستقبل إسبانيا".

واختتمت بالإشارة إلى أن داني كارباخال ليس الوحيد الذي يتوقع نجاح مسيرة لامين يامال مع نادي برشلونة، بعدما وضع الجهاز الفني للبرسا، بقيادة المدرب الألماني، هانسي فليك، كامل ثقتهم بصاحب الـ 17 عاماً، حتى يكون أحد أبرز النجوم في الموسم الحالي مع الفريق الكتالوني، الذي يسعى إلى المنافسة على جميع الألقاب، وأبرزها في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المساهمون