فيورنتينا يقدم عرضاً ثانياً لنجم مغربي آخر لتعويض أمرابط

14 يناير 2023
هل يُعوض لاعب مغربي النجم أمرابط في فريق سامبدوريا؟ (Getty)
+ الخط -

تُواصل إدارة فريق فيورنتينا الإيطالي تحركاتها للتعاقد مع الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري، لاعب خط وسط فريق سامبدوريا، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أو الصيف المقبل، في حال التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين.

وحسب معطيات خاصة توصل بها "العربي الجديد" من مصدر مقرب من الصابيري رفض ذكر اسمه، فإن "الفيولا" يبذل جهودا كبيرة للتعاقد مع النجم المغربي، بعدما اقتنع الطاقم الفني والإداري بإمكانيته، والقيمة الكبيرة التي سيقدمها للنادي في حال التعاقد معه.

وأوضح المصدر نفسه أن الصابيري (26 سنة) عبر عن رغبته في خوض تجربة جديدة، وتفاعل بشكل إيجابي مع عرض فيورنتينا، في انتظار اتفاق الأخير مع فريق سامبدوريا على التفاصيل المالية المتعلقة بالعقد، خاصة أن إدارة سامبدوريا تبحث عن استفادة مالية مهمة من بيع عقد لاعب خط وسط منتخب "أسود الأطلس" بعد تألقه في مونديال قطر 2022.

وأكد نفس المصدر أن فريق فيورنتينا بات مستعداً لتسريح لاعبه المغربي سفيان أمرابط، الذي حصل على عروض مهمة من أندية أوروبية كبيرة، وترى إدارة "الفيولا" أن الصابيري قد يكون البديل المناسب لمواطنه أمرابط، في انتظار أن تحسم الأيام القليلة المقبلة الموضوع، الذي قد يتأجل إلى الصيف المقبل بالنظر لصعوبة المفاوضات في "الميركاتو" الشتوي.

وقدم الصابيري أوراق اعتماده بقوة خلال منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعد أن ساهم بشكل كبير في احتلال المنتخب المغربي المركز الرابع في إنجاز تاريخي غير مسبوق عربياً وأفريقياً، ليحظى باهتمام العديد من الأندية داخل إيطاليا وخارجها.

المساهمون