فيغولي يُثير هلعاً.. وهذا هو السبب الحقيقي لغيابه أمام برشلونة

17 مارس 2022
فيغولي واحد من اللاعبين المهمين في تشكيلة بلماضي ومنتخب الجزائر (ماسيمو إنساباتو/Getty)
+ الخط -

شهدت تشكيلة غلطة سراي وبرشلونة، الخميس، في إياب الدور الـ16 لمسابقة الدوري الأوروبي، غياب اسم النجم الجزائري سفيان فيغولي، وهو ما أثار هلعاً لدى جماهير "الخضر" أياماً قليلة قبل المباراة المنتظرة ضد الكاميرون.

وكشف مدرب غلطة سراي، دومينيك تورينت، عن السبب الحقيقي لغياب فيغولي، حيث أكد في تصريحات قبل المباراة، أن النجم الجزائري يُعاني من مشاكل عضلية، وهذا منذ مباراة القمة أمام بشكتاش التي لعبت الاثنين الماضي.

ونقلت صحيفة "أخبار" التركية تصريحاً للمدرب تورنيت، الذي قال: "اضطررنا لإخراج سفيان فيغولي بين شوطي مباراة بيشكتاش لأسباب عضلية، تحدثنا إليه وقررنا أن لا يلعب مباراة برشلونة، لأن هذا أفضل له".

ومع هذه التطورات، يتجه سفيان فيغولي لتضييع مباراة الذهاب أمام الكاميرون على الأقل، كون أن مثل هذه الإصابات تحتاج لراحة أسبوع، في وقت أن المباراة ستلعب يوم الجمعة 25 مارس/آذار المقبل في مدينة دوالا، في حين أن لقاء الإياب سيكون يوم 29 من الشهر نفسه في مدينة البليدة الجزائرية.

ويعد غياب سفيان فيغولي ضربة كبيرة للمنتخب الجزائري قبل المباراتين الفاصلتين أمام الكاميرون، عطفاً على الوزن الكبير الذي يُشكله اللاعب في تشكيلة المدرب جمال بلماضي، والخبرة التي اكتسبها على المستوى الدولي طوال السنوات التي تقمص فيها ألوان "الخضر".

المساهمون