فيدال يتهم "الملكي": كلما واجهت ريال مدريد أتعرض للسرقة

14 سبتمبر 2023
لطالما انتقد فيدال فريق ريال مدريد الإسباني (ليوناردو أموريم/Getty)
+ الخط -

وجّه نجم نادي برشلونة الإسباني السابق أرتورو فيدال تهماً خطيرة للغريم ريال مدريد، إذ أكد أن الأندية التي لعب لها طيلة مسيرته الكروية الطويلة كانت ضحية لعدة "سرقات تحكيمية" استفاد منها نادي العاصمة الإسبانية.

ونقلت صحيفة "بوست يونايتد" الإسبانية، الأربعاء، التصريحات التي أدلى بها فيدال على قناته بمنصة "تويتش"، إذ قال: "في بعض الأحيان أنسى حتى المباراة التي شهدت الجدل حين أواجه ريال مدريد".

وتابع النجم التشيلي المنتقل إلى صفوف أتلتيكو بارانينسي البرازيلي: "كلما واجهت ريال مدريد أتعرض للسرقة، هذا ما حدث طيلة مشواري الكروي، ولكثرتها أنسى التفاصيل، لكن الأندية التي لعبت معها لطالما تعرضت للسرقة".

وواجه أرتورو فيدال نادي ريال مدريد في 16 مناسبة، وذلك عندما حمل ألوان أندية كثيرة مثل يوفنتوس، وإنتر ميلان، وبايرن ميونخ وبرشلونة، ويُعد النادي "الملكي" الثاني في قائمة أكثر الأندية التي يلاقيها بعد نادي بوروسيا دورتموند الألماني (20 مباراة).

ولا يُبادل فيدال فريقي ريال مدريد وبوروسيا دورتموند الود، بالنظر للحساسية التي جمعت الأندية التي لعب لها بالأندية المذكورة، في حين أصبحت تصريحاته عدائية منذ انتقاله إلى اللعب في منافسات الدوري البرازيلي.

المساهمون