فيتور روكي في برشلونة: موعد الوصول التقديم الرسمي

23 ديسمبر 2023
سيسعى فيتور روكي لتقديم مستوى كبير مع برشلونة (Getty)
+ الخط -

أصبح المهاجم البرازيلي فيتور روكي لاعباً لبرشلونة الإسباني، والذي سيبدأ رحلته في "الليغا" رسمياً انطلاقاً من شهر يناير/كانون الثني القادم في بداية عام 2024. وتنتظر جماهير النادي "الكتالوني" أول ظهور للمهاجم الجديد سعياً لتحسين جودة خط هجوم فريق المدرب تشافي.

وكان من المُنتظر أن يصل المهاجم البرازيلي فيتور روكي إلى فريق برشلونة رسمياً في صيف عام 2024، إلا أن حاجة المدرب تشافي للمهاجم نظراً لسوء وضعف الفعالية الهجومية، دفعت إدارة النادي "الكتالوني" للإسراع في حضور اللاعب الآن، وهو فعلاً ما حصل بالاتفاق مع فريقه السابق أتلتيكو باراناينسي.

وودّع فيتور روكي فريقه البرازيلي وسافر إلى برشلونة للانضمام إلى تشكيلة المدرب تشافي، ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، السبت، فإن اللاعب سيخوض أول حصة تدريبية مع برشلونة يوم 29 من الشهر الحالي.

في المقابل، سيكون التقديم الرسمي للنجم الجديد فيتور روكي أمام جماهير فريق برشلونة يوم 3 يناير/كانون الثاني القادم، أي أيام من عودة منافسات بطولة الدوري الإسباني، بعد فترة التوقف التي بدأت الآن وتستمر حتى 4 من يناير/كانون الثاني القادم.

ومن المُنتظر أن يشرك المدرب تشافي هيرنانديز نجمه الجديد فيتور روكي في أولى مباريات فريق برشلونة في مواجهة لاس بالماس، في إطار الجولة الـ19 من منافسات بطولة الدوري الإسباني (أولى مباريات النادي "الكتالوني" في عام 2024).

كرة عالمية
التحديثات الحية

وتُعول جماهير نادي برشلونة على صفقة فيتور روكي لكي تُحدث تغييراً كبيراً في خط هجوم الفريق، خصوصاً في ظل المشاكل الكبيرة التي يُعاني منها حتى الآن، وتحديداً لناحية إهدار الفرص الخطيرة أمام المرمى، وعدم القدرة على تسجيل الكثير من الأهداف، مما تسبب في نزف الكثير من النقاط في بطولة الدوري.

ووفقاً لموقع "ترانسفر ماركت" المختص بسوق الانتقالات وأسعار الصفقات واللاعبين، فإن المهاجم البرازيلي الهداف سيرتبط مع فريق برشلونة الإسباني حتى موسم 2030-2031، مع بند جزائي في عقده قيمته حوالي 500 مليون يورو، على أن يبدأ رسمياً رحلته مع النادي "الكتالوني" في الأول من شهر يناير/كانون الثاني عام 2024، أي أن عقده سيمتد لحوالي 6 سنوات.

المساهمون