فليك يتعهد ببرشلونة مختلف في مواجهة فالنسيا

13 اغسطس 2024
فليك في ملعب أولمبيك لويس كومبانيز، 12 أغسطس 2024 (خوسيه بريتون/Getty)
+ الخط -

أكد مدرب نادي برشلونة، الألماني هانسي فليك (59 عاماً)، أن فريقه سيظهر بمستوى أفضل خلال مباراة الأسبوع الأول من الدوري الإسباني لكرة القدم، عندما يواجه فريق فالنسيا، وذلك بعدما تلقى النادي الكتالوني خسارة بنتيجة 0-3، أمس الاثنين، أمام موناكو في كأس غامبر الودية.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية، الاثنين، تصريحات فليك عقب الخسارة غير المتوقعة، إذ قال: "لم تكن مباراة ممتازة. الأشياء الجيدة التي قام بها الفريق في الجولة الأميركية، قام بها بشكل سيئ هذه المرة في المواجهة الودية"، وتابع: "لقد افتقرنا إلى السيطرة والثقة والسرعة والنجاح في التمرير، وقد حاول الفريق في الشوط الثاني تدارك الأخطاء ولكن هذا الأمر لم يحصل، في فالنسيا سنكون فريقاً مختلفاً". وقد شدد فليك على أن فريقه سيحاول التدارك بلا شك، وإصلاح الأخطاء خلال الحصص التدريبية التي سيقوم بها قبل المواجهة المرتقبة.

وأشار فليك إلى أن الوافد الجديد على الفريق، داني أولمو، مازال غير مستعد تماماً لخوض المباريات، متوقعاً أن يقدم الإضافة إلى الفريق في الموسم الجديد، ووصفه باللاعب القادر على صنع الفارق، عبر تسجيل الأهداف ودعم قدرات الفريق الهجومية، وتُساور الشكوك الجميع بخصوص قدرة برشلونة على تسجيل الوافد الجديد، بسبب الأزمة المالية التي تحاصر الفريق، ولكن الجماهير تأمل في أن يظهر أولمو بالمستوى الذي قدمه في بطولة أمم أوروبا، عندما ساعد إسبانيا على حصد اللقب.

وخاض برشلونة اللقاء في غياب عددٍ مهم من اللاعبين المؤثرين باعتبار انضمامهم مؤخراً إلى التحضيرات، خاصة لامين يامال، الذي أصبح نجم الفريق الأول، حيث لم يتمكن المدرب فليك إلى حدّ الان من الاعتماد على التشكيل الأساسي الذي يتوقع أن يرفع التحدي في الموسم المقبل، وذلك بسبب الالتزامات الدولية، وآخرها مشاركة بعض اللاعبين في الألعاب الأولمبية.

المساهمون