فريق هولندي يقدم هدية لجماهيره بتمديد عقد نجمه بطريقة جديدة

21 مايو 2023
يعد باس كويبرس أحد أبرز نجوم الدوري الهولندي (دينس بريزر/Getty)
+ الخط -

فاجأ نادي غو هيد إيغلز الهولندي جماهيره بخطوة غير متوقعة، بعدما مدد عقد نجمه وقائده باس كويبرس بطريقة فريدة من نوعها، بعد نهاية المواجهة التي أقيمت، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ(33) من المسابقة المحلية.

وبحسب صحيفة "ديستينتور" الهولندية، فإن اللاعب توصل لاتفاق مع مجلس إدارة ناديه على الاستمرار لموسم إضافي، وذلك مباشرة بعد مباراة الدوري ضد الضيف فوليندام، وهي التي حسمها رفقة زملائه بثلاثية نظيفة.

ودخل كويبرس أرضية الميدان مرتديا قميصا ومتخفيا بغطاء الرأس، ثم توجه إلى وسط الميدان حيث جلس على طاولة كانت قد أعدها المنظمون، ووجد عليها ورقة عقده الجديد الذي سيمتد لغاية 2025، وبعدها وقع عليه وسط هتافات الجماهير التي حيته مطولا.

واحتفل عشاق النادي الهولندي بقرار لاعبهم وهم الذين ارتبطوا به بسبب وفائه وقدراته العالية، وبادلهم التحية ووعدهم بتقديم الإضافة التي ينتظرونها منه، خاصة أنهم خشوا أن يرحل لأحد الأندية المنافسة لهم.

وعاش باس كويبرس لحظات بقيت عالقة في ذاكرته وساهمت في بقائه لموسم إضافي، حيث لم ينس وقوف المشجعين إلى جانبه لرفع معنوياته حين فقد والده قبل أشهر، كما ساندوه عند تعرضه لإصابة على مستوى المرفق كلفته خضوعه لجراحة عاجلة.

وسيقضي كويبرس موسمه الرابع على التوالي وهو الذي انضم إلى الفريق عام 2020، وكان له الفضل في صعوده إلى دوري الدرجة الأولى بفضل هدف سجله ضد إكسيلسيور، كما سجل 8 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة في 95 مباراة خاضها بألوان الفريق.

المساهمون