فريقان يغريان رافينيا بالعودة إلى البريمييرليغ

13 مارس 2023
رافينيا لم يستعد مستواه مع برشلونة بعد (آيتور آلكالدي/Getty)
+ الخط -

لم يقدم النجم البرازيلي رافينيا بعد ما تتوقعه منه جماهير فريق برشلونة الإسباني، بعد التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، رغم أنه استفاد خلال الفترة الأخيرة من غياب اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي بسبب الإصابة ليستعيد مكانه في التشكيل الأساسي للفريق.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الأحد، أن فريقين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وهما تشلسي ونيوكاسل يونايتد، دخلا بقوة لفتح المفاوضات مع "البلاوغرانا" للتعاقد مع لاعب منتخب البرازيل، رغم أن البرسا لا يفكر في الوقت الحالي في التخلي عنه، ولا أيضا اللاعب نفسه يفكر في المغادرة.

ويبحث "البلوز"، الذي كان يرغب في التعاقد مع اللاعب قبل قدومه إلى برشلونة، في استغلال المشاكل المالية للفريق الإسباني من أجل إجباره على التخلي عن اللاعب، رغم أن الفريق، في حال قرر بيعه، لن يرضى بمبلغ أقل من الرقم الذي اشتراه به.

يذكر أن خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، وتشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، أكدا أنهما ينويان خلال الميركاتو القادم التفريط في عدد كبير من اللاعبين، لا سيما الذين لا يحصلون على دقائق لعب كثيرة مع الفريق، وتأثيرهم محدود في المباريات.

المساهمون