غوارديولا يُعيد الأمل لمشاركة محرز أساسياً أمام ريال مدريد

16 مايو 2023
يأمل محرز بأن يسمح له غوارديولا باللعب ضد ريال مدريد (أليكس دود/Getty)
+ الخط -

تترقب الجماهير الجزائرية بشغف كبير مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي ستجمع مانشستر سيتي وريال مدريد، الأربعاء، في استاد "الاتحاد"، حيث إن تأهل الفريق الإنكليزي يعني اقتراب النجم المتألق رياض محرز من الفوز بهذا اللقب الكبير.

وألمح بيب غوارديولا في مؤتمر صحافي عقده، الثلاثاء، ويسبق هذه المباراة، إلى إمكانية مشاركة رياض محرز أساسياً في اللقاء، وهو ما يعد مفاجأة سارة للجماهير الجزائرية، بعد خيبة عدم مشاركته في آخر 3 لقاءات ضمن المنافسة، وكانت ذهاباً وإياباً ضد بايرن ميونخ في ربع النهائي، ثم لقاء الذهاب ضد ريال مدريد الأسبوع الماضي.

وأكد بيب غوارديولا في هذا الظهور الإعلامي أنه يريد مرونة أكثر في الجانب الهجومي في لقاء ريال مدريد، وهو ما يعطي أفضلية للنجم الجزائري رياض محرز، على حساب البرتغالي برناردو سيلفا، الذي يتميز أكثر بأدواره الدفاعية، حيث قال: "أريد شيئا مختلف عن لقاء الذهاب، هذه المرة أريد أن نكون أكثر مرونة في خط الهجوم".

وقدم رياض محرز مباريات رائعة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة، ما يعني أن تواجده في أفضل أحواله سيجعله خياراً مهماً في هذه المباراة لأجل الفوز بها والاقتراب من هذا اللقب الذي استعصى على اللاعبين الجزائريين منذ رابح ماجر عام 1987 بألوان بورتو البرتغالي.

المساهمون