غوارديولا يصدم بيل بتصريح مثير عن الغولف بعد اعتزاله

11 يناير 2023
بيل قرر اعتزال اللعب قبل أيام (جو بريور/Getty)
+ الخط -

شكل إعلان النجم الويلزي غاريث بيل لاعتزاله لعب كرة القدم، مفاجأة كبيرة لجماهير اللاعب، التي لم تنتظر اعتزاله في هذا التوقيت، خصوصا أنه وقع في فترة الانتقالات الصيفية الماضية على عقد جديد يقضي بانتقاله إلى الدوري الأميركي، إثر مغادرته لفريقه السابق نادي ريال مدريد الإسباني.

وصدم بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بيل بتصريح مثير في المؤتمر الصحافي، الثلاثاء، قبل مواجهة فريقه مع ساوثهامبتهون ضمن كأس إنكلترا، حين أفاد أنّه الآن بإمكانه أن يتفرغ للعب الغولف.

وقال مدرب السيتي: "الآن يمكنه أن يصبح لاعب غولف رائعا، كان مشغولًا عندما دعوته لممارسة اللعبة، ربما لديه الوقت الآن لذلك سأدعوه مرة أخرى".

وأشعل تصريح غوارديولا مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أنه قال كلماته مع ابتسامة، وقع اعتبارها أنها كانت للسخرية من اللاعب الويلزي.

يذكر أن غاريث أثار جدلاً كبيراً في فترة انتمائه لريال مدريد، بانشغاله في لعب الغولف، على مشاهدة مباريات فريقه، حين يكون خارج قائمة المدرب الإيطالي للفريق الملكي كارلو أنشيلوتي، وهو ما عرّضه لأن يكون في مرمى انتقادات جماهير النادي، التي اتهمته بعدم الاهتمام بالفريق.

المساهمون