غراهام بوتر يوجّه رسالة لجماهير برايتون بعنوان: "تفهّموا قراري"

11 سبتمبر 2022
يطمح المدرب غراهام بوتر لتحقيق النجاح مع تشلسي (جيمس ويلمسون/Getty)
+ الخط -

وجّه المدرب غراهام بوتر رسالة مباشرة إلى جماهير نادي برايتون، الأحد، بعدما رحل عن الفريق، من أجل خوض مغامرة جديدة مع تشلسي الإنكليزي، الذي قررت إدارته الاستغناء عن خدمات المدير الفني الألماني، توماس توخيل.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برايتون، نص رسالة غراهام بوتر، وجاء فيها: "لقد مرت ثلاث سنوات رائعة مع فريق غيّر حياتي، وأريد أن أتوقف لحظة لأقول وداعاً لكم جميعاً، ولأولئك الذين جعلوا فترتي خاصة للغاية في مسيرتي بعالم التدريب".

وتابع "أودّع نادياً عظيماً، والذي سيعني الكثير لي ولعائلتي دائماً. بالنسبة للبعض، أدرك أن التغيير الذي يحدث فجأة في كرة القدم قد يكون من الصعب قبوله. قد لا أتمكن من إقناعكم جميعاً بالعفو عن رحيلي، لكني على الأقل أود أن أغتنم الفرصة لأقول لكم شكراً".

وأردف "تحتاج جميع الأندية الجيّدة إلى ملاك عظيمين ومشجعين رائعين، وبرايتون يملك ذلك. سأعتز بالعلاقات التي بنيتها في جميع جوانب النادي. ذهب اللاعبون إلى أبعد الحدود. موظفو مكتبي قدموا كل شيء. لقد كانت علاقتي رائعة مع الجميع".

وواصل "لجميع من قام بمراسلتي، وتمني التوفيق لي، أقول لهم شكراً، وما فعلتموه يعني الكثير، لكن أتمنى من الجميع أن يتفهّم قراري، لأنني شعرت في هذه المرحلة من مسيرتي المهنية، بأن علي اغتنام فرصة جديدة".

واختتم غراهام بوتر رسالته "أود أن أشكل من منحني الفرصة قبل 3 سنوات، وفخور بجميع ما قدمته، والخبرة التي اكتسبتها في عملي، وأنا دعّمت النادي في بعض الأوقات الصعبة، والنادي يسير على الطريق الصحيح، لتحقيق هدفه".

فرق
المساهمون