غالتييه يكشف طريقة استقبال ميسي ونيمار للفرنسي مبابي

14 يناير 2023
اعتبر غالتييه أن علاقة ثلاثي باريس سان جيرمان الهجومي قوية (كوجي واتانابي/Getty)
+ الخط -

كشف كريستوف غالتييه المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن كيفية تصرف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد عودة الموهبة كيليان مبابي من الإجازة، التي حصل عليها قبل عدة أيام.

ونقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن كريستوف غالتييه قوله في المؤتمر الصحافي، السبت: "العلاقة رائعة للغاية بين الثلاثي. لقد وجد مبابي استقبالاً جيداً من ميسي ونيمار بعد عودته من الإجازة، وسوف يستعيدون الانسجام تدريجيا".

وتابع: "لا أظن أن الإحباط غلب مبابي بسبب عدم فوزه بلقب كأس العالم، لأنه يقوم بتأدية التدريبات بجدية كبرى، والابتسامة لا تفارقه، وهو يتصرف باحترافية شديدة، ولا ننسى أن أعضاء الفريق لم يجتمعوا معاً منذ شهرين".

وأردف: "كيليان مبابي جاهز وتعافى بشكل جيد، وهو نفس الوضع بالنسبة لأشرف حكيمي، ولم أتحدث مع مبابي عقب عودته من الإجازة التي أعطيت له، بل فعلت ذلك عقب انتهاء مشاركته مع منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم".

واختتم مدرب باريس سان جيرمان حديثه: "أقوم بإعطاء الثلاثي الكثير من الحرية، لكن من دون الإخلال بتوازن الفريق، وعليهم مسؤولية إفساد هجمات المنافس من البداية، وأحاول مع الجهاز الفني وضعهم في الشق الهجومي بأفضل تمركز، لأن لهم دورا كبيرا في صناعة الفارق بالمباريات".

المساهمون