"عملية هالاند".. ماذا يُخطط فريق ريال مدريد خلف الكواليس؟

24 مارس 2023
إرلينغ هالاند هداف فريق مانشستر سيتي هذا الموسم (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "دياريو آس"، الجمعة، عن عدم توفق فريق ريال مدريد الإسباني بالمهاجم النرويجي "الهداف"، إرلينغ هالاند، الذي يُقدم مستويات كبيرة مع فريق مانشستر سيتي الإنكليزي. وهناك تفكير جدي في كيفية التعاقد معه في سوق الانتقالات تحت مُسمى "عملية هالاند".

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها الصحيفة الإسبانية، الجمعة، إن فريق ريال مدريد الإسباني يُفكر جدياً في التعاقد مع المهاجم النرويجي، إرلينغ هالاند، ولكن عليه أن ينتظر حتى عام 2024، وأطلق النادي "الملكي" على هذه الصفقة اسم "عملية هالاند".

وبحسب المعطيات، فإن فريق ريال مدريد يُحضر لدفع البند الجزائي الخاص بعقد المهاجم هالاند مع فريق مانشستر سيتي الإنكليزي وقيمته 240 مليون يورو، والذي يُصبح ساري المفعول في صيف عام 2024، وذلك لتجنب الدخول في مفاوضات مباشرة مع فريق مانشستر سيتي الإنكليزي.

وطبعاً لا يُمكن للنادي "الملكي" الدخول في مفاوضات مباشرة مع الفريق الإنكليزي للتعاقد مع هالاند خلال ميركاتو صيف 2023، وذلك بسبب ارتباط اللاعب بعقد مع النادي الإنكليزي، وفك الارتباط سيُجبر النادي على دفع مبلغ مالي ضخم سيتجاوز قيمة البند الجزائي، هذا عدا عن تصعيب فريق "سيتي" العملية كثيراً، لأنه لن يتخلى عن مهاجمه "الهداف" بسهولة.

المساهمون