عمران نزيه يتعرض لضغوط هولندية لإبعاده عن تمثيل المغرب

06 اغسطس 2023
عمران نزيه يتشبث بخيار المغرب (باتريك غوسين/Getty)
+ الخط -

يملك المغرب العديد من المواهب الصاعدة في صفوف الأندية الهولندية، من بينها من اتخذ قراره باللعب في صفوف منتخب "أسود الأطلس"، ومنها من ينتظر حسم الجدل باللعب برفقة منتخب بلده الأصلي، أو اختيار الدفاع عن قميص منتخب هولندا في الفترة المقبلة.

وفي الوقت الذي كان لاعب خط وسط نادي فولندام الهولندي عمران  نزيه قد حسم اختياره بالإنضمام إلى صفوف المنتخب المغربي تحت 17 سنة، الذي يشرف عليه المدير الفني المغربي سعيد شيبا، بات اللاعب المغربي يعيش في الآونة الأخيرة ضغوطات من طرف مسؤولي الاتحاد الهولندي لكرة القدم، الذين يريدون ثنيه عن الاستمرار برفقة الأسود.

وحصل "العربي الجديد"، السبت، على معلومات من مصدر مقرب من اللاعب عمران  نزيه، أكد من خلالها أنه تلقى اتصالا من مدرب هولندا للشباب ليقنعه بالعدول عن فكرة اللعب للمنتخب المغربي، بعدما تطور مستواه الفني والبدني مع ناديه فولندام الهولندي، إلا أنه لم يظهر أي حماس من أجل اللعب مع منتخب "الطواحين"، خصوصاً في ظل التواصل الدائم بينه وبينه مسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وكان والد اللاعب عمران نزيه، صاحب الـ17 سنة فقط، أكد لـ"العربي الجديد"، في أكثر من مناسبة، أن نجله فخور بتمثيل منتخب المغرب للشباب، ويأمل في الفترة المقبلة أن يكون من بين العناصر الذين سيسعفهم الحظ للدخول إلى منتخب "أسود الأطلس".

المساهمون