"علاقة وثيقة" تُبعد مبابي عن ريال مدريد وتعزز بقاءه مع "الباريسي"

19 نوفمبر 2023
هل يبقى مبابي مع باريس سان جيرمان لموسم جديد؟ (Getty)
+ الخط -

تسارعت الأحداث في الفترة الأخيرة في ما يخص مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، وزادت التوقعات حول هوية الفريق الذي سيلعب في صفوفه الموسم المقبل، خاصة أنه سيكون حراً في التفاوض بداية من فترة الانتقالات المقبلة.

وكشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، الأحد، أن كيليان مبابي يتجه للاستمرار في باريس سان جيرمان بسبب علاقة وثيقة تربطه برئيس مجلس الإدارة القطري ناصر الخليفي، خلافاً لما كان يشاع عن وقوع مشاكل بين الرجلين أدت لسوء العلاقة بينهما.

وأضاف الموقع أن السر وراء هذه العلاقة يعود لكيليان مبابي، إذ قرر أن يغير تصرفاته بالتقرب أكثر من الخليفي وتوطيد الصلة معه، وهذا ما فتح الباب أمام إمكانية استمرار النجم العالمي مع ناديه الفرنسي مدة أطول من المتوقع.

وكان ممثلو النجم مبابي في وقت سابق يضغطون على موكلهم من أجل الاستمرار مع بطل "الليغ 1"، وذلك لأن العرض الرياضي والمادي كان مناسباً له، وهذا عامل آخر من شأنه أن يقود كيليان للبقاء عبر عقد جديد.

ونشر نادي ريال مدريد الإسباني، بصفته المرشح الأول لضم كيليان مبابي، بيانات في الفترة الأخيرة، أكد من خلالها عدم رغبته في التعاقد مع الفرنسي، وهو اعتراف أثار الرأي العام الكروي عبر قراءات مختلفة بخصوص السبب الحقيقي وراء هذه التصريحات.

المساهمون