عقوبة قاسية تُهدد مسيرة نجم أرجنتيني في "الليغا"

07 مارس 2022
إلتشي سيخسر ربما نجمه الأرجنتيني في المباريات القادمة (فوينتي بيريز/Getty)
+ الخط -

كشفت صحف إسبانية اليوم منها "ماركا" و"موندو ديبورتيفو" وغيرهما عن أن النجم الأرجنتيني، خافيير باستوري، لاعب فريق إلتشي يواجه عقوبة قاسية تُهدد رحلته في منافسات الدوري الإسباني لهذا الموسم 2021-2022.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها الصحف الإسبانية اليوم فإن لاعب خط وسط فريق إلتشي، باستوري، يواجه خطر الإيقاف من 4 إلى 12 مباراة بعد طرده من دكة البدلاء في مباراة فريقه ضد برشلونة، وذلك على خلفية إهانته للحكم، أليخاندرو خوسيه هيرنانديز.

وفي حال أعلن الاتحاد الإسباني عن العقوبة بحق باستوري والتي ربما لن تقل عن 5 مباريات كأقل تقدير، فإن مسيرة باستوري مع الفريق تكون انتهت بنسبة كبيرة هذا الموسم، خصوصاً مع تبقي 11 جولة على النهاية فقط، مع الإشارة إلى أن فرض الإيقاف لـ 12 مباراة سيعني عدم خوض اللاعب لكل المباريات المتبقية لإلتشي هذا الموسم.

وستكون هذه العقوبة المتوقعة بمثابة ضربة قاسية لباستوري الذي قرر إعادة إحياء مسيرته الكروية مع فريق إلتشي في الدوري الإسباني، خصوصاً أنه لم يلعب كثيراً منذ وصوله الصيف الماضي، فهو خاض 10 مباريات فقط من بينها 6 كلاعب أساسي دون تسجيل أي هدف، وهنا يجب التنويه بأن رابطة "الليغا" عادةً تتخذ قراراتها التأديبية يوم الثلاثاء، وبالتالي من الممكن أن تصدر عقوبة باستوري غداً.

المساهمون