عادل رمزي يعتذر عن التواجد مع الطاقم الفني لـ"أسود الأطلس".. لهذا السبب

30 اغسطس 2022
عادل رمزي المدير الفني لرديف أيندهوفن (أندريه وينينغ/Getty)
+ الخط -

اضطر المغربي عادل رمزي، المدير الفني لرديف فريق أيندهوفن الهولندي، إلى الاعتذار عن الانضمام إلى الطاقم الفني الجديد لمنتخب المغرب الأول، بعد أن وصلت المفاوضات بينه وبين ناديه والاتحاد المغربي لكرة القدم إلى طريق مسدود.

وحسب معطيات خاصة، حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب من المدرب، الثلاثاء، فإن الأخير لن يعمل مدربا مساعدا ضمن الطاقم الفني القادم للمنتخب المغربي، بعد أن رفض فوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة في المغرب طلبه، القاضي بأن يجمع بين مهامه مديرا فنيا لرديف أيندهوفن الهولندي، ودوره مديرا فنيا مساعدا لمواطنه وليد الركراكي، المدرب المنتظر لـ"أسود الأطلس".

وأوضحت المصادر نفسها، أن إدارة الفريق الهولندي أعطت "الضوء الأخضر" لعادل رمزي للالتحاق بالطاقم الفني لمنتخب بلاده، لكن بشرط ألا يُقدم استقالته من ناديه خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، وهو ما طلبه رمزي من اتحاد الكرة المغربي، غير أن طلبه لم يحظَ بموافقة الاتحاد المغربي.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه من الممكن جداً أن ينضم رمزي إلى الطاقم الفني للمنتخب المغربي خلال فترة قادمة، وذلك بعد نهاية العقد الذي يجمعه بنادي أيندهوفن، حيث يسعى الاتحاد المغربي للاستفادة من خبراته مستقبلاً.

والجدير بالذكر، أن الاتحاد المغربي لكرة القدم سيقدم بشكل رسمي، الأربعاء، المدير الفني الجديد للمنتخب المغربي الأول، خلفاً للبوسني وحيد حاليلوزيتش، استعداداً للمباراتين الوديتين أمام كل من تشيلي وبارغواي نهاية الشهر القادم.

المساهمون