طالبي نجم تونس: نعتذر من الجماهير وهذا سبب خسارتنا أمام الجزائر

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 ديسمبر 2021
طالبي
+ الخط -

عبر منتصر طالبي، نجم منتخب تونس، عن أسفه للجماهير، بعد الفشل في حصد لقب كأس العرب 2021، السبت، بعد الخسارة أمام منتخب الجزائر بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على استاد البيت المونديالي في الدوحة.
نجم "نسور قرطاج"، قال في تصريحات خاصة لـ"العربي الجديد": "حصلنا على الكثير من الفرص، ولم نحسم بها اللقاء، وهذا ما جعلنا نخسر المواجهة، كنا نأمل في التتويج باللقب كي نذهب بالكأس لتونس ونرسم الفرحة للجماهير، لكن لم يكتب لنا ذلك، نعتذر من الأنصار ونتمنى أن نقدم الأفضل لهم في قادم المسابقات".

 وواصل حديثه بالقول: "لدينا بطولة أفريقيا، نأمل أن نستفاد من خسارتنا، لتحقيق نتائج أفضل بالبطولة القادمة. رغم ما قدمناه من أداء مميز في كأس العرب خصوصا أمام مصر وفي النهائي، لم نتمكن من التتويج. نأمل أن نتحسن في قادم البطولات، من أجل رسم الفرحة على جماهيرنا".

ذات صلة

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
واصف جليّل يقود حالياً الاتحاد التونسي لكرة القدم (الاتحاد التونسي/Getty)

رياضة

يتولى واصف جليّل رئاسة الاتحاد التونسي لكرة القدم، مؤقتاً، وذلك بعد إلغاء الانتخابات مرتين، لأسباب قانونية، تتمثّل بعدم استجابة كلّ القوائم المرشّحة

المساهمون