طائرة تهدد حضور العيدوني ضد موريتانيا واللاعب يعلن التحدي

05 أكتوبر 2021
العيدوني يرغب في المشاركة وينتظر قرار الكبيّر (Getty)
+ الخط -

يستعد المنتخب التونسي لخوض مباراة الجولة الرابعة من تصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، ضد المنتخب الموريتاني يوم الخميس، على استاد "حمادي العقربي برادس"، خلف الأبواب المغلقة من دون حضور الجماهير.

وشهد معسكر "نسور قرطاج" الذي بدأ السبت بالعاصمة تونس غياب محترف نادي فرينفاروش المجري عيسى العيدوني الذي وصل إلى مقر إقامة المنتخب، صباح الثلاثاء، للانضمام إلى التدريبات أول مرة.

وحصل "العربي الجديد" على معلومة حصرية تفيد بأن سبب تأخر العيدوني عن الوصول إلى المعسكر يعود إلى تعرّض الطائرة التي أقلّته من المجر إلى عطب فني، ما اضطرها إلى التوقف في مطار فرانكفورت الألماني، ليقضّي العيدوني ليلة الإثنين هناك، قبل مواصلة رحلته الشاقة إلى تونس.

كرة عربية
التحديثات الحية

ومن غير المستبعد أن يبدأ العيدوني مباراة موريتانيا على دكة الاحتياط، بما أنه يشعر ببعض الإرهاق بسبب السفر، زيادة على مشاركته في لقاء فريقه في الدوري المجري، ليلة الأحد، فيما يملك الجهاز الفني حلولا عديدة لتعويضه في التشكيل الأساسي.

وأضافت المصادر ذاتها أنّ العيدوني مصرّ على اللعب كأساسي في مباراة موريتانيا وهو عازم على مساعدة زملائه في هذا اللقاء، ويبقى القرار النهائي بين يدي المدير الفني منذر الكبير، الذي سيحدد من سيلعب إلى جانب السخيري في خط الوسط.

المساهمون