ضربة قوية لريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي في الأبطال

28 ابريل 2023
سيُحاول أنشيلوتي إيجاد أفضل بديل قبل المباريات القوية (إريك ألونسو/Getty)
+ الخط -

تعرض فريق ريال مدريد الإسباني لضربة قوية قبل مواجهته المنتظرة ضد مانشستر سيتي الإنكليزي في ذهاب منافسات الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 9 مايو/أيار القادم، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وذلك بسبب فقدان أحد أبرز نجومه في التشكيلة الأساسية.

وكشف النادي "الملكي"، الجمعة، غياب نجم خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش إثر تعرضه لإصابة على مستوى أوتار الركبة اليُسرى، وعليه لن يُشارك في المباريات القادمة لفريق ريال مدريد وخصوصاً المواجهتين المهتمين في نهائي الكأس وفي أبطال أوروبا.

ووفقاً لفريق ريال مدريد، فإن مودريتش سيغيب لأسبوعين أو أكثر عن الملاعب وبالتالي سيغيب عن المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا التي ستُقام يوم 6 مايو/أيار القادم ضد فريق أوساسونا، وهناك خطر كبير لعدم مشاركته ضد مانشستر سيتي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يعود اللاعب إلى الملاعب بعد التعافي يوم 9 مايو القادم، أي يوم المواجهة ضد مانشستر سيتي الإنكليزي، وبالتالي لن يكون جاهزاً لا بدنياً ولا معنوياً لخوض المواجهة القوية المنتظرة، وعليه سيفتقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لأحد أقوى أسلحته.

وغاب لوكا مودريتش عن تدريبات النادي "الملكي" لليوم الثاني توالياً، فيما يتحضر ريال مدريد لمواجهة فريق ألميريا، يوم السبت القادم، في الجولة الـ32 من منافسات بطولة الدوري الإسباني، ورغم وجود بدلاء جيدين في خط الوسط، إلا أن غياب مودريتش هو بمثابة ضربة قوية للنادي "الملكي".

المساهمون