صلاح ومهمة فك عقدة "آنفيلد" في الأبطال.. هل ينجح المصري؟

27 ابريل 2022
يريد صلاح مواصلة التألق مع ليفربول في دوري الأبطال (بول إلييس/فرانس برس)
+ الخط -

تتجه أنظار الجماهير الرياضية إلى ملعب "آنفيلد"، الأربعاء، من أجل متابعة المواجهة المرتقبة، التي ستجمع بين نادي ليفربول الإنكليزي وضيفه العنيد فياريال الإسباني، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتقع على النجم المصري محمد صلاح، مهمة فك النحس الذي رافق نادي ليفربول على ملعب "آنفيلد"، في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، بعدما فشلت كتيبة المدرب يورغن كلوب في تحقيق الفوز في آخر مواجهتين.

وخسر نادي ليفربول على يد إنتر ميلانو بهدف مقابل لا شيء في ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات إياب دور الـ(16) في دوري أبطال أوروبا، فيما رضي رفاق محمد صلاح بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها أمام بنفيكا البرتغالي في إياب ربع النهائي.

ويطمح النجم المصري محمد صلاح، إلى قيادة ليفربول لتحقيق نتيجة مرضية في ملعب "آنفيلد"، أمام خصمه العنيد فياريال، خاصة أن قائد "الفراعنة" لم يتمكن من تسجيل أي هدف في ربع نهائي المسابقة القارية.

وكان آخر هدف لمحمد صلاح في دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي، أمام إنتر ميلانو الإيطالي، في مواجهة ذهاب دور الـ(16)، بعدما سجل هدف الانتصار الثاني، في المباراة التي انتهت (2-0)، في الـ16 من شهر فبراير/شباط الماضي.

ويدرك محمد صلاح جيداً أن المهمة لن تكون سهلة نهائياً أمام فياريال الإسباني، الذي استطاع تحقيق المفاجأة الكبيرة في الموسم الحالي، بعدما أخرج يوفنتوس الإيطالي من دور الـ(16)، ثم انتصر على بايرن ميونخ في مجموع المواجهتين (2-1)، في ربع النهائي.

المساهمون