صحيفة سعودية تؤكد توقيع الأهلي مع لاعب خط وسط برشلونة

07 اغسطس 2023
لاعب جديد من برشلونة ينضم إلى الدوري السعودي (بيدرو سالادو/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية عن تفاصيل تعاقد نادي الأهلي مع لاعب خط وسط نادي برشلونة في صفقة جديدة لنجم جديد ينضم إلى الدوري السعودي، ليستمر مسلسل انتقال نجوم كرة القدم العالمية إلى البطولة العربية.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية، الاثنين، فإن نادي الأهلي وقع عقداً رسمياً مع لاعب ساحل العاج ولاعب خط وسط فريق برشلونة، فرانك كيسي، ومن المتوقع أن يصل اللاعب إلى جدة خلال 24 ساعة من الآن.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن اللاعب صاحب الـ 26 سنة، سيلتقي بباقي الزملاء في نادي الأهلي، بعد خضوعه للفحوصات الطبية، على أن يُشارك في أول مباراة في الدوري السعودي يوم الجمعة القادم ضد نادي الحزم.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها الصحيفة السعودية قدم نادي الأهلي السعودي عرضاً بقيمة 15 مليون يورو، ليوقع اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل راتب سنوي بقيمة 20 مليون يورو، وهو الذي سبق وأن انضم إلى النادي "الكتالوني" الموسم الماضي في صفقة انتقال حر قادماً من نادي ميلان الإيطالي.

هذا وسينضم كيسي إلى عدة نجوم وأسماء وقعت مع النادي الأهلي مؤخراً، مثل الحارس السنغالي، إدوارد ميندي، المهاجم البرازيلي، روبيرتو فيرمينيو، الجناح الجزائري رياض محرز.

المساهمون