صحيفة بريطانية تكشف مصير المدرب بوكيتينو مع "الباريسي" بعد الكارثة

10 مارس 2022
إقالة متوقعة للمدرب بوكيتينو من تدريب "الباريسي" (سيلفيستري سزبيلما/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "تلغراف"، صباح الخميس، عن مصير المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي تعرض لخسارة قاسية مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الأربعاء أمام ريال مدريد، وأقصي من دوري أبطال أوروبا، بعدما كان أحد المرشحين للذهاب بعيداً في المنافسات.

وسقط باريس سان جيرمان، الذي يقوده بوكيتينو، في ملعب "سانتياغو برنابيو" بنتيجة ثقيلة في المباراة (3 – 1) بعدما كان متقدماً في مجموعة الذهاب والإياب (2 – صفر)، ليخسر بالمجموع النهائي (3 – 2)، الأمر الذي جعل إدارة النادي "الباريسي" تُفكر جدياً في إقالة المدرب الأرجنتيني من منصبه.

وفي هذا الإطار، كشفت صحيفة "تلغراف" البريطانية أن أيام بوكيتينو باتت معدودة مع باريس سان جيرمان، والإقالة باتت قريبة جداً، وربما تحدث خلال الساعات القادمة، خصوصاً مع الغضب الكبير من الرئيس، ناصر الخليفي، والذي تحدثت عنه وسائل الإعلام كافة بعد المباراة.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن رحيل بوكيتينو عن تدريب النادي "الباريسي" المُتوقع بعد السقوط المُدوي أمام النادي "الملكي" في دوري أبطال أوروبا، سيكون بمثابة خبر جيد لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي يترقب موقع المدرب للتعاقد معه الصيف المقبل بعد رحيل المدرب الألماني، رالف رانغنيك.

ويأتي ما نشرته الصحيفة البريطانية بعد التصريحات التي أدلى بها المدير الرياضي بعد مباراة أمس: "يجب أن نبقى مع بعض، بوكيتينو ما زال جزءا من مشروع الموسم، هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن أي شيء. لا يمكن أن نرمي كل شيء في القمامة الآن، ولا يمكن البداية من الصفر مع كل خسارة".

المساهمون