صحيفة إسبانية: رونالدو هنأ نيمار بتتويج برشلونة عبر"واتس آب"

20 مايو 2016
+ الخط -

قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، تهنئته للبرازيلي نيمار داسيلفا بفوز فريقه برشلونة بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك عبر تطبيق "واتس أب" وذلك بحسب ما كشفت عنه صحيفة "سبورت" الكتالونية المقربة من نادي برشلونة.

وكشفت الصحيفة أن هداف ريال مدريد الإسباني، الغريم التقليدي لفريق برشلونة بعث برسالة عبر "واتس أب" للنجم البرازيلي نيمار هنأه فيها بفوزه بلقب الليغا الموسم الحالي، بحسب مصادر مقربة من اللاعب البرازيلي.

وفاجأ مهاجم ريال مدريد قبل بضعة أيام، نظيره لاعب نادي برشلونة، نيمار، برسالة عبر "واتس أب " هنأ فيها فوزه بلقب الدوري بعد الفوز الأخير على غرناطة في اليوم الأخير من البطولة والتي حسم فيها البلاوغرانا اللقب لصالحه على حساب غريمه ريال مدريد.

وضرب رونالدو أروع أمثلة الروح الرياضية بعدما هنأ نيمار على الرغم من شدة المنافسة بين الفريقين الغريمين، في الوقت الذي أكدت فيه رسالة التهنئة متانة العلاقة بين اللاعبين، خاصة بعدما ظهرا في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية الموسم الماضي.

ولم يكن رونالدو أول من هنأ أحدا من برشلونة باللقب من فريق ريال مدريد، بل سبقه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وقائد الفريق سيرجيو راموس اللذان قاما بتقديم التهنئة للمدرب لويس إنريكي مباشرة بعد مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو في الجولة الأخيرة من الليغا.

المساهمون