صحيفة إسبانية تكشف موعد تجديد عقد ميسي مع سان جيرمان

03 فبراير 2023
ميسي نجم باريس سان جيرمان (جان كاتوفي/Getty)
+ الخط -

يقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من حسم مستقبله بشكل رسمي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الأسابيع القليلة القادمة، وذلك قبل نهاية عقده مع النادي الباريسي في 30 يونيو/حزيران المقبل.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، الجمعة، فإن قائد منتخب "راقصي التانغو" سيكون على موعد مع عقد اجتماع أخير مع إدارة فريق باريس سان جيرمان خلال الأسبوعين أو الثلاثة أسابيع القادمة، قبل التوقيع على عقده الجديد.

وأضافت الصحيفة أن ميسي يريد الجلوس للتفاوض مع مسؤولي باريس سان جيرمان عقب مباراة فريقه المهمة أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب الدور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، المقرر إجراؤها يوم 14 فبراير/شباط المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، خاصة بعد إصابة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، وتأكيد غيابه عن هذه المواجهة.

من جانبها، كشفت قناة "تي واي سي سبورت" الأرجنتينية، أن نادي باريس سان جيرمان يعتبر الخيار الوحيد الموجود على طاولة المهاجم البالغ من العمر 35 عاماً في الوقت الحالي، كما أن اللاعب يريد الاستمرار مع النادي الفرنسي لفترة أخرى وقيادته للتتويج ببطولة "التشامبيونزليغ"، خصوصاً بعدما توّج مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2022.

ويبدو خيار عودة ميسي إلى نادي برشلونة مجدداً مستبعداً، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني أخيراً، بالإضافة إلى تدهور علاقته مع رئيس النادي جوان لابورتا، كما أن اللاعب لا يرغب في الذهاب إلى الدوري الأميركي في الوقت الحالي.

المساهمون