صحيفة "سبورت": برشلونة أنهى صفقته الخامسة في عهد تشافي

01 مارس 2022
يطمح تشافي لبناء مجموعة قوية جداً (ماتيو سيمابيلي/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم أن فريق برشلونة أنهى صفقة جديدة في سوق الانتقالات في عهد المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، وذلك بعدما تعاقد مع 4 لاعبين خلال "ميركاتو" الشتاء واستعاد الكثير من بريقه في جميع المسابقات.

ووفقاً لصحيفة "سبورت"، فإن فريق برشلونة اتفق مع لاعب خط الوسط من ساحل العاج والذي يلعب مع ميلان الإيطالي، فرانك كيسي، وسيوقع اللاعب رسمياً على عقده مع النادي "الكتالوني" في صيف عام 2022، ليكون الصفقة الخامسة للفريق في عهد المدرب تشافي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن وكلاء اللاعب، كيسي، طلبوا مبلغ 5 ملايين يورو كراتب سنوي مع متغيرات، ورغم أنه حصل على عروض كثيرة من عدة أندية إنكليزية، إلا أنه اختار فريق برشلونة ليكون أحد نجومه الجُدد.

ونوهت صحيفة "سبورت" بأن إدارة النادي "الكتالوني" تثق باللاعب كيسي وقدرته على تقديم أفضل مستوى على أرض الملعب، في حين أن المدرب تشافي يستفيد من خصائصه الفنية كثيراً، خصوصاً في خط الوسط الذي يبني عليه "زرقاء اليمامة" من أجل تحسين مستوى الفريق.

وفي هذا الإطار، تُشير بعض التقارير من الصحف الإسبانية إلى أن فريق برشلونة ينتهج استراتيجية واضحة وهي إنهاء الصفقات المجانية سريعاً، وذلك من أجل العمل بهدوء على صفقة المهاجم النرويجي، إرلينغ هالاند، المطلوب في النادي "الكتالوني" أخيراً.

المساهمون